ما هي اجمل اقتراحات هدايا للعرسان؟

اجمل اقتراحات هدايا للعرسان

اجمل اقتراحات هدايا للعرسان هو ما ستقدمه لك ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتأسري قلب العروسين باجمل الافكار واحلاها وتبقى الذكرى مطبوعة لديهما.

ias

ان اختيار عبارات التهنئة للعروسين تترافق مع الهدية المناسبة التي اخترتها، الا انك غالباً ما تواجهين صعوبة في ايجاد المناسب وتحتاجين الى بعض الافكار المميزة.

هدية ذات طابع خاص:

وهنا المقصود بالهدية ذات الطابع الخاص، هي ان تكون الهدية مطبوع عليها اسم العروسين، مثلاً يمكنك ان تختاري طقماً من المناشف المطروز للعرائس وتضعي عليها اسمهما، وايضاً يمكنك ان تلجأي الى علاقة المفاتيح بجزئين مع اسمهما ايضاً.

مجموعة كتب الطبخ:

مع الانتقال الى المنزل الزوجي ستحتاج العروس الى مجموعة من كتب الطبخ حتى تتمكن من ان تتعلم طريقة تحضير اشهى الاطباق لزوجها وهي ستكون مسهلاً عليها لمهمتها الجديدة وهي افضل هدية للعروس لتزيين مطبخها.

يوم للاسترخاء:

وماذا افضل من قضاء يوم في السبا للاسترخاء والراحة، لذلك ابحثي عن افضل علاج سبا لتقدميه للعروسين ليستمتعا بوقتهما بعد عناء وتعب التحضيرات لحفل الزفاف.

قسائم شرائية:

ايضاً يمكنك ان تختاري القسائم الشرائية من المولات حتى يتمكن العروسين من شراء الامور التي يحتاجان اليها وتكون هديتك مفيدة ومثالية.

عطور:

يمكنك ايضاً ان تختاري العطر المفضل للعروس وآخر للعريس وتقدميه لهما ليزينا اطلالتهما بنفحات عطرية عذبة وجذابة.

إذا، هذه هي مجموعة الهدايا التي يمكنك ان تختاريها للعروسين، واكتشفي ايضاً افضل هدية للعروس لتزين غرفة جلوسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية