اجمل عبارات تهنئه للعريس من اخته لتختاري ما يناسبك

اجمل عبارات تهنئه للعريس من اخته

ان اجمل عبارات تهنئه للعريس من اخته هو ما يمكن ان تبحثي عنه من اجل ان تقدمي التهنئة للعروسين باسلوب فريد. لذلك، اختاريها من هذه المجموعة التي تقدمها ياسمينة.

ias
  1. ألف مبروك تحلق فوق هامتك يا أخي، والعبارات تنمق بعقود من ورود، من كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود، رب بارك ووفق واجعل الأتي سعادة لا تفارقهم.
  2. يا أخي فرحك أنت هذا اليوم فقط، وأشعر أن كل العالم لفرحك يعيش عيد، فالورد وقلوب الأحباب والأهات والناس ليوم زواجك سعيدة وتتمنى لك، إنشاء بيت سعيد.
  3. زواج أبداً ليس لإعمار الأرض إنما لإعمار روحك، لتكتمل دائرة روحك ويتلاقى النصفان داخلك في وحدة ليس كمثلها شيء، هذا هو الزواج الحقيقي السعيد، فألف مبارك لك زواجك.
  4. أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة وأن يرزقكما الحب والمودة، وأن يلهمكا الاستقرار والاجتماع دوماً فى طاعته وعلى حبه، يا احلي زوجين الليلة، وسبب فرحي الكبير.
  5. عطروا الجو بأغلى الروائح وافضل البخور ورشوا ماء الورد واريج العطور وافرشوا لهم في طريقها ابهى الزهور بمناسبة زواجك يا اخي اتمنى ان تستمر مدى الدهور.
  6. يا طيور المودة حلقي فوق العروسين وعن سبب سعاسعادتي أخبريهما وقولي لهما زفاف مبارك عليكما.
  7. أخي تعاركت أناملي مع دموعي فكل منها يريد أن يقوم بتهنئتك.
  8. اللهم اتوسل اليك وادعوك أن تحفظ أخي وتترأف بقلبه وتسعده في حياته مع عروسه وتبعد عنه كل شر.

إذاً، ان تهنئة الاخ في حفل زفافك يحتاج الى عبارة مميزة يمكنك ان تختاريها من هذه المجموعة التي قدمناها لك وننصحك بان ترفقيها ببطاقة تهنئة زواج بتصميم مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية