اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج اختاري ما يناسبك منها

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

أن اختيار اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج هو ما تبحثين عنه مع اقتراب الموعد المحدد لزفافك، وستقدم لك ياسمينة اجمل الافكار لتذهلي كل المدعوين.

ias

1- صورة بالاسود والابيض:

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

يمكنك ان تختاري الصور بالاسود والابيض، فهي تمنح طابعاً مميزاً بين صورك الملونة، واجعلي اجمل اللقطات بهذين اللونين لتعلق في اذهان كل من ينظر عليها.

2- المناظر الطبيعية:

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

اختاري منظراً طبيعياً موجوداً في محيطك، سواء في الجبال المحيطة، او في حديقة منزل والتقطي مع زوجك اجمل اللقطات المفعمة بالحب والرومانسية.

3- صورة تبادل الخواتم:

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

من اهم اللحظات في حفل الزفاف، من الضروري ان تحرصي على الحصول على صورة اثناء تبادل لخواتم الزفاف اي عندما يضع العريس المحبس في يد العروس وصورة عندما تضع العروس المحبس في يد العريس، واحرصي ايضاً على الحصول على صورة ليديكما مجموعتين مع الخاتمين فيها.

4- التقاط صورة رومانسية للعروسين خلال الاحتفال:

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

ان الصور التقليدية للعروسين، سواء في كوشة الزفاف المميزة او في حفل الاستقبال هي من الصور الاساسية التي عليك التقاطها، واحرصي على تنويع الوضعيات، مثلاً يمكنك ان تقفي امام العريس وتنظري اليه من الخلف نظرات حب، او ان تجلس وزوجك يقف الى جانبك ويمسك بيدك.

5- التقاط صور مع المدعوين:

اجمل وضعيات التصوير يوم الزواج

من الضروري ان تحرصي على التقاط مجموعة من الصور مع المدعوين كافة واحصلي على صورة مميزة وعفوية مع اصدقائك تخلد هذه الذكريات السعيدة واللحظات التي لا تنتسى.

إذاً، هذه هي مجموعة الافكار لوضعية الصور التي ستلتقطينها في يوم زواجك، وننصحك بالا تهملي هذه النصائح لتحضيرات يوم الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية