اختبار الشخصية من تاريخ الميلاد

اختبار الشخصية من تاريخ الميلاد

غالباً ما تبحثين عن الامور التي يمكنك من خلالها ان تكتشفي شخصيتك اكثر. من خلال تاريخ ميلاد من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة اختبار الشخصية من تاريخ الميلاد عبر هذه العملية الحسابية التي يمكنك تطبيقها والنتيجة التي ستحصلين عليها.

ias

إذا كانت تاريخ ميلادك مثلاً 15/8/1982، قومي بجمع الارقام: 1+5+8+1+9+8+2 والمجموع الذي ستحصلين عليه هو 34، خذي آخر رقم من الناتج وهنا هو رقم 4 ما يعني انك الشخصية رقم 4. وحتى تحصلي على نتيجتك يجب ان تحتسبي تاريخ ميلاد والرقم الذي تحصلين عليه سيكون بن 0 و9. واليك نتيجة كل شخصية.

1- الشخصية 0 و1: أنت قائدة بالفطرة وتميلين الى البادرة في كل شيء، ما يترك انطباعاً قوياً عنك لدى كل من تقابلينهم. انت تتمتعين بارادة قوية وتعشقين المغامرات والتحديات.

2- الشخصية 2: انت تحبين مساعدة الآخرين، لا تبحثين عن لفت الانتباه وانت طيبة تراعين مشاعر الآخرين وتهتمين بما يزعجهم وحل مشاكلهم ويمكنك ان تكوني مصلحة اجتماعية او سياسية ناجحة.

3- الشخصية 3: أنت روح الحفلات، اجتماعية ودودة، تحبين المرح وعادةً ما تكونين محط أنظار كل من حولك، تظهرين التنوع في كل ما تقومين به سواء مهنياً أو اجتماعياً.

4- الشخصية 4: أنت إنسان صادق، تتحملين المسؤولية كما أنك واقعية، لا تتعبين أبداً من العمل الدؤوب، تنتبهين إلى تفاصيل الأمور، بينما تفتقدين إلى الإبداع ولكنك تتمتعين بحس منطقي قوي.

5- الشخصية 5: أنت سريعة البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة، كما أن فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادرة على الراحة.

6- الشخصية 6: نظرا لصفاتك الأصيلة، تقدرين على فرض احترامك على أصدقائك، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكونين في أسعد لحظات حياتك عندما تكونين محاطة بجو أسري.

7- الشخصية 7: أنت مفتونة بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس، وتحبين أن تعرفي ماذا يحدث ومن ثم تقومين بتحليله، لذا تكونين متخصصة دوماً في مجال معين وتجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالياً.

8- الشخصية 8: للراحة المادية، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلاً نهاراً لتصلي إلى مستوى الحياة الذي تصبين إليه. فأنت منظمة تمتازين بثقتك بنفسك، ولك مهارات إدارية عالية.

9- الشخصية 9: متفائلة ومفعمة بالحماس، مبدعة وخلاقة، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك، لديك شهية كبيرة للحياة وتودين أن تجربي كل شيء فيها، تحبين أن تشاركي الجميع بحكمتك وعلمك، وتفرضين احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه..

إذاً، بعد ان تعرفت على اختبار الشخصية من تاريخ الميلاد، فما هي نتيجتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية