أخطاء باختيار البليزر للمرأة الثلاثينية تبديها أكبر من عمرها!

اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها

من مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2021- 2022

نخبرك اليوم عن اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها، إذ من المهم أن تعرفيها في حال كنت في هذه الفئة العمرية، لأنها أيضًا تدمّر إطلالتك وتعرضك للانتقادات. وكنا قد أخبرناك بالمجمل عن أخطاء موضة تجعلك تبدين أكبر في السن.

ias

تتسوق النساء الجاكيت الرسمية بمختلف التصاميم، من دون الانتباه إلى أن بعضها لا تناسبهن، وذلك ينطبق تحديدًا على المرأة الثلاثينية، التي عليها أن تكون حريصة في انتقاء كل قطعة ملابس. فما هي الأخطاء التي عليها الانتباه منها عند اختيار الجاكيت الرسمية؟

اختيارها أكبر من مقاسك الحقيقي

اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها
من مجموعة AMI Paris لخريف وشتاء 2021- 2022

إياك وارتكاب هذا الخطأ، فبسببه، ستكون إطلالتك غير موفّقة، على عكس ما تعتقدين. فرغم أن من الرائج اعتماد البلايزر الأكبر من مقاسنا الحقيقي لستايل يومي عصري، إلا أن ذلك لا يتناسب مع المرأة الثلاثينة أو حتى الأربعينية. إذًا، احرصي على اختيارها بمقاس يناسبك تمامًا.!

اختيارها مزينة بنقشات كثيرة

اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها
من مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021

لا ننكر أن النقشات هي من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، ولكن عليك أن تكوني حذرة جدًا عندما يتعلق الأمر باختيار البليزر المزينة بالكثير منها. فعلى سبيل المثال نقشة المربعات الصعغيرة التي تتخللها عدة ألوان لا تناسبك، وأيضًا الكثير من الأزهار الصغيرة. اختاري بدلًا منها الكاروهات الكبيرة أو التقليمات مثلًا.

اختيارها بياقة عريضة

اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها
من مجموعة Brunello Cucinelli لخريف وشتاء 2021- 2022

قبل أن تبتاعي البليزر بالياقة العريضة، ارتديها وأنظري إلى المرآة، وستلاحظين لوحدك أنها تجعلك تبدين في الخمسين من عمرك! إذًا، ابتعدي عن هذا الخيار تمامًا، ولتكن تصاميم البليزر التي تنتقيها مميزة بياقة ناعمة، لأنها تتيح لك التمتع بإطلالة أنثوية، عصرية وجميلة.

> لا أؤمن بمقولة عليك أن تكوني أفضل من غيرك، بل بأن عليك أن تكوني أفضل مما أنت عليه طالما أنك قادرة على ذلك. Ken Venturi

اختيارها بألوان لا تناسبك

اخطاء باختيار البليزر للمراة الثلاثينية تبديها اكبر من عمرها
من مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2021- 2022

من المهم اختيار الملابس بالألوان الانسب للبشرة، وهذه قاعدة عليك التقيد بها أيضًا قبل شراء البلايزر. كذلك، من المهم أن تكون الألوان مناسبة لعمرك، فابتعدي عن تدرجات النيون تمامًا، وفي حال كنت تفضلين الستايل الجريء، اختاري الفوشيا أو الأحمر مثلًا، ولا تتخلي عن البليزر باللون الهادىء أو الداكن لستايل أنثوي مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية