أخطاء موضة تقومين بها من دون أن تعلمي تدمّر ستايلك

اخطاء موضة تقومين بها من دون ان تعلمي تدمر ستايلك

مصدر الصورة: @su_mara_ الحساب الرسمي على انستغرام لـ Sumara

نخبرك اليوم عن اخطاء موضة تقومين بها من دون ان تعلمي تدمر ستايلك، والأمر الذي سيصدمك، أن نجمات كثيرات يقترفنها أيضًا، حتّى ولو كنّ يتميّزن بستايلهنّ الرائع ويخترن دائمًا القطع الضرورية لإطلالة مثاليّة، الأمر الذي يعرضهنّ في بعض الأحيان لانتقادات.

ias

جميعنا نرغب بأن تكون إطلالاتنا جميلة، سواء كنا نفضل الستايل الكلاسيكي أو الرياضي أو الكاجوال، ولذا نحرص دائمًا على الابتعاد عن الأأخطاء التي قد تؤثّر عليها، إلا أننا نقوم بالبعض منها من دون أن نلاحظ، وذلك لأننا قد اعتدنا على رؤية الجميع يقومون بها. في ما يلي، سنطلعك عليها:

اعتماد صيحة لمجرّد أنها رائجة

قبل أن تعتمدي أي صيحة، من المهم أن تعرفي أن عليك الابتعاد عن كل ما لا يتناسب مع شكل جسمك أو لون بشرتك أو حتى ستايلك. فإذا اخترتها لمجرّد أنها رائجة أو لأنها أعجبتك في إطلالة أحد ما، ستكون النتيجة كارثية. مثلًا، السروال بنقشة المربّعات الكبيرة لن يبدو جميلًا عليك إذا كنت صاحبة أرداف ممتلئة، حتى ولو منح صديقتك النحيفة إطلالة رائعة.

وضع القميص فوق التنورة أو السروال

أجل عزيزتي، هذا الخطأ يقلّل من نسبة جاذبيّة إطلالتك. إذًا، ضعي دائمًا القميص أسفل السروال أو التنورة اللذين يفضَّل أن يكونا بقصة الخصر العالي، ولا تنسي اعتماد الحزام، فهو من الأكسسوارات التي تمنحك جسم الساعة الرملية، لتلفتي بالتالي الأنظار بإطلالة رائعة.

ارتداء ملابس بمقاسات غير مناسبة

لا تبتاعي أبدًا أية قطعة ملابس من دون أن تجربيها، وإذا كانت ضيّقة أو واسعة أتركيها، واختاري غيرها. تكونين مخطئة إذا اعتقدت بأنّ الجينز الأضيق من مقاسك الحقيقي مثلًا سيعزز جمال إطلالتك، بل إنّه قد يمنعك من التحرّك براحة، أو قد يتمزق مثلًا ويعرّضك للإحراج!

ارتداء ملابسك المفضلة كثيرًا

حتّى ولو لم تشعري بالملل عندما ترتدين ملابسك المفضلة أكثر من مرة، الآخرين سيملّون من النظر إلى إطلالتك في حال فعلت ذلك، وسينتقدونك. اختاري في كل مرة تصاميم جديدة ومميزة ومواكبة للموضة تجعل الجميع يمدح ستايلك، فستجدين الكثير منها وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات.

عدم الاهتمام بتصاميم الملابس الداخلية

حتى ولو لم تكن ظاهرة، إلا أنّها تؤدي دورًا مهمًا في جعل إطلالتك أجمل. من المهم أن تختاريها بالمقاس الصحيح، وبالتصميم الذي يعزّز جمال جسمك، فإهمال ذلك هو من الأخطاء التي ترتكبينها عند اختيار الملابس الداخلية، وبالتالي تفسدين إطلالتك بأكملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية