استعنت بخلّ التفاح لتعزيز لماعية شعري وحصلت على نتائج غير متوقّعة

استعنت بخلّ التفاح لتعزيز لماعية شعري وحصلت على نتائج غير متوقّعة

في الآونة الأخيرة كنت من النساء اللواتي يعتمدن صبغة الشعر بألوان تختلف بين الموسم والآخر وذلك بغية تجديد إطلالتي مع كل موسم جديد، لكن في آخر المطاف، وبعد مشاهدة صوري القديمة لاحظت أن لون شعري الطّبيعي يليق بي أكثر فاتخذت قرار استعادته والمحافظة عليه بعيداً عن الصّبغة لأطول فترة ممكنة. ولتحقيق هذه الغاية استعنب بمكون طبيعي ساعدني على التخلّص من بهتان لونه القديم لاستعادة لماعيته، هذا غير أنه منحني فوائد جمالية كثيرة لم تكن في الحسبان. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي أنت أيضاً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

يُعتبر خلّ التفاح من أهم المكونات الطّبيعية التي تحافظ على صحة الإنساء وتقيه من التقاط الأمراض المعدية والميكروبات. لكنه في المقابل، يحتوي فوائد جمالية ليست في الحسبان تساعد ليس فقط في تعزيز لماعية الشعر بل أيضاً في تحسين نموّه وإعادة الحيوية اليه. وكانت والدة صديقتي قد علمت أنني أتطلع لاستعادة لون فروة شعري فنصحتني باستعمال خلّ التفاح من خلال:

إضافة نصف كوب من خلّ التفاح الى آخر من المياه، ثم خلطه جيداً ووضعه في قنينة من الرذاذ.

فعلت ما نصحتني به وقمت برشه على شعري حتى شعرت بتغلغل التركيبة جيداً من الجذور نزولاً حتى الأطراف. تركت القناع بعدها على شعري لـ 30 دقيقة قبل غسله من جديد بالصابون والمياه الفاترة.

النتيجة غير المتوقعة التي حصلت عليها:

  • أولاً استعدت لماعية لون شعري الطّبيعي وتخلّصت نهائياً من البهتان.
  • لم أفرح فقط باستعادة لون شعري بل لاحظت بعد الإستعمال الثاني أن فروة شعري بدت أكثر كثافة وحيوية واكتشفت أن لخلّ التفاح القدرة على تعزيز نموّ شعري وتقوية بصلاته في وقت بسيط.
  • إضافة الى ذلك، تخلّصت نهائياً من قشرة الشّعر التي كانت تظهر لاسيما بين الموسم والآخر واستطعت التألق بفروة خالية نهائياً من الفطريات.

إقرأي المزيد: شريهان تكشف سرّ حفاظها على جمال وكثافة شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية