سيّدات عربيّات يشتهرن بإطلالاتهنّ الأنيقة والمحتشمة لتستوحي منهنّ

اطلالات انيقة ومحتشمة من وحي المراة العربية

الاطلالات الانيقة والمحتشمة هي المفضلة لدى المراة العربية، فهي تحرص دائمًا على تنسيق ملابس وأكسسوارات بما يعكس هويّتها ويضفي عليها لمسات استثنائية، معتمدة على صيحات موضة لا تتخلّى عنها المرأة العربيّة.

ias

توجّهات الموضة الرائجة في عام 2020 رائعة، وتلفتنا الطرق التي يعتمندنها فيها أهمّ النساء في المجتمعات العربيّة، منهنّ نجمات شهيرات، وملكات من مختلف الدول العربية. فما رأيكِ بالاطّلاع على أبرز ما لفتنا من بينها، لتستوحي منها ما يعجبكِ وتعتمديه على طريقتكِ؟ 

إطلالات الملكة رانيا العبدالله رائعة دائمًا

تشتهر الملكة رانيا العبدالله بإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة، الأمر الذي يجعلها مصدر وحي لسيدات من مختلف أنحاء العالم. ومن بين أجمل إطلالتها، تلك التي تعتمد فيها صيحات تمنحها الحيوية، مثل التنانير بصيحة التكسيرات، الملابس بالأكمام الواسعة، النقشات والألوان النشرقة وغيرها. وقد سبق وأن لفتتنا إطلالة الملكة رانيا بتوقيع مصمّمين عرب في يوم الاستقلال الأردنيّ.

السيخة موزة: التجسيد الحقيقي لهويّة المرأة العربيّة

تجسّد إطلالات الشيخة موزة هويّة المرأة العربيّة، إذ تحرص على اعتماد في أغلب الأوقات تصاميم عبايات وقفاطين تمنحها الكثير من الأناقة والأنوثة، كما أنّها تختار في بعض الأحيان سراويل واسعة وتنانير طويلة تنسّقها مع أجمل القمصان المحتشمة.

أمل علم الدين

أمل علم الدين هي محامية لبنانية الأصل، وزوجة الممثّل الشهير جورج كلوني، وهي تتميّز بإطلالاتها الرائعة، إذ تحرص دائمًا على اعتماد ملابس أنيقة وأنثوية وراقية، ومن بينها التنانير والفساتين بطول الركبة وبقصّة الميدي، السراويل الواسعة، البلايزر وغيرها، وفي الأكسسوارات، فإنّ حذاء الـ Pump هو المفضّل لديها. استوحي منها أجمل الأفكار لإطلالاتك لتتميّزي لأسلوب أنيق مواكب للموضة.

مهيرة عبد العزيز

المذيعة مهيرة عبد العزيز هي أيضًا من السيّدات اللواتي يعتمدن إطلالات في غاية الأناقة والتميّز، وهي تحرص دئامًا على إضفاء بعض اللمسات الحيويّة على أسلوبها، إن من حيث الألوان المشرقة، أو من حيث التفاصيل التي تزيّن الملابس، كالخرز والتقليمات.

روان بنت حسين

روان بنت حسين هي من أشهر الوجوه العربية، وهي تشكّل مصدر وحي لكثير من السيدات، ومن مختلف الأعمار، الباحثات عمّا يمنحنّ إطلالة أنيقة ومواكبة للموضة ومحتشمة. كذلك، تشكّل مصدر وحي أيضًا للفتيات اللواتي يعشق الأسلوب العصريّ المريح.

يارا النملة

تعتمد يارا النملة دائمًا تصاميم أنيقة ومواكبة للموضة، مع الحرص على أن تكون محتشمة تجسيدًا لهويّتها العربيّة، ما يجعلها من أهمّ المؤثّرات في عالمي الموضة والجمال. وبالمناسبة، اطّلعي علىجلسة تصوير لإطلالات يارا النملة، بعدسة ياسمينة في اليراض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية