إطلالات غير موفّقة للنجمات في حفل MTV Movie & TV Awards 2018

كيم كارداشيان تتالق بتنورة مع شق على الساق

ننتظر عادة إطلالات النجمات في المناسبات الهوليووديّة لاكتشاف أجمل الفساتين واللوكات ولكن ما الذي حصل في حفل MTV Movie & TV Awards لعام 2018 والذي تابعناه ليل أمس؟

ias

في الحقيقة وببساطة إنّ سوء الاختيار كان هو سيّد الموقف إذ سيطر على إطلالات النجمات الحاضرات باستثناء كيم كارداشيان التي وعلى الرغم من أنّها لجأت إلى الخيار الآمن بدت مميّزة ومتألّقة على عكست النجمات الأخريات اللواتي وقعن ضحيّة الفساتين الفاضحة والقصّات الكاشفة والغير أنيقة.

يبدو أنّ كيم كارداشيان متمسّكة، مؤخراً، بموضة التنانير الماكسي التي تأتي بقماش الليكرا الذي يبرز تضاريس الجسم والتي تكون منسّقة مع التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الـ T Shirts أو التي تأتي وكأنها مربوطة وهذا ما اعتمدته أمس إنما ما جعل إطلالتها ملفتة فكانت الضفائر بالأسلوب الأفريقيّ التي اعتمدتها.

الفستان الشفاف او الجامبسوت بالشق المنخفض

في المقابل، حضرت كاميلا مانديز بفستانٍ أسود من إليزابيتا فرانشي بقماش الدانتيل الشفاف، هذا الفستان أظهر النجمة غير أنيقة لا سيّما أنّه لم يناسبها من ناحية شكل جسمها ووزنها الزائد.

كذلك، رأينا أوليفا مون بجامبسوت بقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر من توقيع Galvan هذه القطعة التي لم تظهر النجمة أيضاً أنيقة لا سيّما أنّها لم تناسبها على الصدر.

الفستان المطرز بالشك او الفستان المنفوخ

أما ماندي مور فقد حضرت بفستانٍ قصير مطرّز من توقيع ألبيرتا فيريتي وعلى الرغم من أنّه لم يكن سيئاً إلا أنّه أتى عادياً جداً ولم يضفي أيّ لمسة حيويّة وملفتة على إطلالتها.

أما زيندايا فقد حضرت بفستانٍ قصير بقصّة منفوخة جداً من توقيع August Getty، هذا الفستان الذي أتى مميّزاً بقصّته ولكن ليس بلونه البني الذي كنّا نفضّله لو كان بلونٍ آخر.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية