إعتقدت أنّ هذا الحذاء لن يبقى رائجاً ولكنه كذلك وزارا تقدمه لكِ بلونٍ جريء

ارتدي احذية الكاحل باسلوب الجوارب فهي موضة مستمرة

لا شكّ أنّ بعض الصيحات تستمرّ لمواسم عدّة رائجة في عالم الموضة فيما تغيب أخرى بعد موسمٍ واحد.

ias

إعتقدت أنّ حذاء الكاحل بأسلوب الجوارب، هذه الموضة التي برزت الموسم الماضي، لم تعد بموضة مسيطرة هذا الموسم ولكن على ما يبدو إنها بصيحة مستمرة وهذا ما أكدته لنا العديد من النجمات أمثال فيكتوريا بيكهام، اللواتي لا زلن يتألقن بهذه الموضة وأيضاً من خلال بعض الماركات العالمية التي لا تزال تقدم ها الحذاء.

حذاء الكاحل باسلوب الجوارب موضة مستمرة مع النجمات

ولكن المفاجأة هذا الموسم هو أنّ حذاء الكاحل بأسلوب الجوارب يبرز بألوان النيون وتحديداً الأخضر الفوسفوري والأصفر أو الفوشيا أيضاً وهذا ما رأيناه مع بلانسياغا التي تعتبر الماركة الأشهر والأبرز في تقديمها هذا الحذاء ومع زارا التي أعادت هذه الموضة إلى الواجهة مع تقديمها في مجموعتها الجديدة المتوفرة حالياً في الأسواق، هذا التصميم باللون الأخضر النيون وبسعرٍ مقبول جداً.

النجمات مستمرات في اعتماد موضة حذاء الكاحل باسلوب الجوارب

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق حذاء الكاحل الجوارب هذا إن كان بلونٍ قويّ والسبب أنّه وإن نسّقته بطريقة خطأ، بدت إطلالتك مبتذلة وغير أنيقة.

من هذا المنطلق أنصحكِ باعتماد الإطلالة المونوكروميّة مع هذا الحذاء حيث تنسّقينه مع السروال الرسمي والسترة الرسمية بلونٍ واحد أو مع السروال الرسمي أو الجينز والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الكنزة الصوفية بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

احذية الكاحل باسلوب الجوارب من بلانسياغا وكريستيان لوبوتان

إن أردتِ اعتماد الأزياء المطبّعة مع هذا الحذاء، فحينها أنصحكِ باللجوء إلى نقشات هادئة كنقشة الخطوط المقلّمة أو المقطّعة والابتعاد عن الأقمشة المطبّعة بالألوان والمموّجة بها واستبدال هذه الأخيرة بملابس تعكس موضة الـ Color Blocks وذلك إن أردتِ إطلالة حيويّة فقط.

حذاء الكاحل باسلوب الجوارب من زارا وبلون الاخضر النيون

إلى جانب ذلك، يأتي هذا الحذاء مناسباً كثيراً لموضة التنانير الرائجة حالياً والتي تعكس قماشاً منسدلاً، يمكن أن يكون حريرياً أو مثنيّاً وبقصّة الـ Wrap على الخصر وبطولٍ متوسّط تحديداً، ولكن إحرصي أيضاً من أن تكون هذه التنانير بألوان أساسيّة ومنسّقة مع توبات أو قمصان بألوان أساسيّة أيضاً.

أخيراً، لأنّ هذا الحذاء هو بلونٍ قويّ للغاية، أنصحكِ بتجنّب أيّ أكسسوار آخر بهكذا ألوان قويّة فمن المفضّل أن تكون حقيبتك بألوانٍ أساسيّة ولكن ما يمكنكِ فعله هو اختيار المجوهرات كريستاليّة وبراقة وكبيرة Statement.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية