اكتشفي افضل خلطات لترطيب الشعر

افضل خلطات لترطيب الشعر

هل شعرك جاف وتالف وتبحثين عن طريقة للحصول على شعر أكثر صحة وقوة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تقدّم لك دائماً أبرز نصائح الجمال لتكوني بأفضل إطلالتك. وبما أن الشعر يحتاج إلى العناية اليومية للحفاظ على صحته ومنعه من الجفاف، اختارت لك ياسمينة أفضل خلطات لترطيب الشعر التي تحتوي على مواد طبيعية بعيداً من المواد الكيمائية. كذلك، تغذّي هذه الخلطات شعرك من جذوره وتجعله أكثر قوة وتعتبر سهلة التطبيق. اكتشفيها بالنقاط التالية:

ias

خلطة العسل وزيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون مثالياً لترطيب الشعر ويمنحه اللمعان كما يعزّز نموّه لذلك ضعي في وعاء 4 ملاعق كبيرة من العسل و6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون واخلطي جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيج على فروة رأسك وشعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي ثمّ أتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الحليب والعسل: اخلطي جيداً في وعاء نصف كوب من الحليب وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل غسله بالشامبو. تضمن لك هذه الخلطة شعراً صحياً وناعماً ولمّاعاً لذلك ننصحك بتطبيقها مرة في الأسبوع.

خلطة المايونيز وزيت الزيتون: ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من المايونيز وأضيفي بعضاً من قطرات زيت الزيتون. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة الموز والعسل وزيت اللوز: اهرسي في وعاء نصف حبّة من الموز وأضيفي ملعقتين كبيرتين من العسل وبعضاً من قطرات زيت اللوز. بعد ذلك، اخلطي المكوّنات جيداً وادهني المزيج على شعرك. اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية