خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة بمكونات بسيطة

افضل خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة لتستعيدي صحة شعرك وجماله وتتألقي في يومياتك بشعر طويل وصحي بخلطات سهلة التحضير.

ias
  1. قناع الزبادي: اخلطي كوب من الزبادي الرائب مع ملعقتين كبيرتين من مسحوق الاملا. طبقي المزيج على فروة الرأس ودلكيها بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر. كرري هذا القناع مرتين في الاسبوع.
  2. قناع الصبار: ابدأي باستخراج جل الصبار من الورقة، واضيفي اليه ملعقتين من الماء لتحصلي على مزيج بقوام مالس. ضعي المزيج في زجاجة رذاذ وبعد غسل الشعر قومي برش المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. قناع زيت الزيتون وزيت جوز الهند: امزجي كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت جوز الهند بكمية تتناسب مع طول شعرك وكثافته. سخني المزيج لبضع ثوانٍ، ثم دلكي فروة رأسك بالزيت الدافئ ثم انتقلي الى باقي اجزاء الشعر. لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يساعدك على ترطيب الشعر وإطالته.
  4. قناع البيض: اخفقي بيضة كاملة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. طبقي المزيج على فروة الرأس والشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة مع تغطية الشعر بقبعة الاستحمام ثم اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو.
  5. قناع الحلبة: امزجي ربع كوب من مسحوق الحلبة مع كوب من الماء لتحصلي على مزيج متماسك دلكي به فروة رأسك وكامل الشعر من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تقدم لك هذه الخلطة العناية المتكاملة بشعرك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية