تعرفي على افضل خلطة لنفخ الوجه بسرعة

افضل خلطة لنفخ الوجه بسرعة

إن الحصول على وجه منفوخ مميز وجذاب من الضروري أن تتقني بعض الخلطات السهلة والفعّالة التي تمنحك النتائج التي تطمحين إليها بسرعة.

ias

لذلك تقدّم لك "ياسمينة" أفضل خلطة لنفخ الوجه بسرعة.

1- الحليب والحلبة: لتحضير هذه الخلطة امزجي نصف كوب من الحليب مع ثلاث ملاعق من الحلبة المطحونة وربع كوب من ماء الورد. مدّي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 45 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. كرّري هذه الخلطة يومياً.

 2- الحليب والعسل: امزجي نصف ملعقة من الحليب مع نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من النشا ونصف ملعقة من البايكينغ باودر ونصف ملعقة من الخميرة الفورية. طبّقي هذا الخليط المتجانس على وجهك واتركيه لمدة 30 إلى 60 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الخميرة واللبن: قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقتين كبيرتين من اللبن ثم طبّقيها على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة يومياً.

4- الزبادي والليمون: اخلطي مقدار ملعقة من الزبادي مع عصير ليمونة واحدة وملعقة من الخميرة وملعقة من العسل. مدّي القناع على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف ثم افركيه بأطراف أصابعك قبل شطفه بالماء الدافئ.

5- التفاح: كل ما تحتاجين إليه هي  تفاحة متوسطة الحجم. اهرسيها حتى تصبح كالعجينة مدّيها على وجهك واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء البارد.

إذاً، بعد أن تعرفت على أفضل خلطة لنفخ الوجه بسرعة، فهل ستجرّبينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية