تعلمي افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه

افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه

ان التخلص نهائياً من الشعر في الوجه هو من المشاكل التي تسعين الى التخلص منها للتمتع بوجه مشرق خالٍ من الشوائب. لذلك، تبحثين دائماً عن آخر الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه.

1-خلطة الكركم: قومي بنقع القليل من مسحوق الكركم في الماء وطبقيه على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها واتركيها لبضع دقائق حتى تجف ثم بواسطة قطعة من القماش قومي بتغميسها بالماء الدافئ وامسحي المنطقة حيث طبقتي المزيج ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2– خلطة دقيق الشوفان: امزجي ملعقتان من دقيق الشوفان مع ملعقة من العسل وملعقتين من عصير الليمون لتشكيل عجينة. طبقي العجينة على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها واتركيها بين 15 الى 20 دقيقة ثم افركيها بلطف بحركة دائرية.عكس اتجاه نمو الشعر لمدة 5 دقائق لازالة المزيج. ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

3-خلطة الحلبة: انقعي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في كوب من الماء طوال الليل.قومي بفرك البذور على وجهك لمدة ثلاث دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة المشمش والعسل: قمي بطحن المشمش الجاف وأضيفي اليه ملعقتين من العسل وطبقي المزيج على وجهك بين 5 الى 10 دقائق ثم افركيها باصابعك بلطف في شكل دائري ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية