افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد نفحات تأسر القلوب

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد هو من مجموعة العطور النسائية التي يمكنك ان تعتمدي عليها والتي اختارتها لك ياسمينة لتأسري قلوب من حولك.

ias

1- عطر Glam Carolina Herrera:

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد

هو من العطور النسائية الآسرة من مجموعة كارولينا هيريرا وهو يتميز بمقدمة بنفحات من الطوفي والحلوى مع قلب العطر الذي يجمع بين السوسن والورد وغزل البنات مع قاعدة عطر بنفحات من خشب الصندل. اجعلي هذا العطر خيارك لامسياتك الرومانسية.

2- عطر Ice Carolina Herrera:

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد

هو من العطور الانثوية الناعمة، تم اصداره عام 2010. مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والجريب فروت، أما قلب العطر فيجمع بين الورد والتوت البري وقاعدة العطر تأتي بنفحات ناعمة بين المسك وخشب الصندل.

3- عطر NYC Carolina Herrera:

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد

من العطور النسائية الفرنسية الجذابة التي تم اصدارها عام 2012، يتميز بمقدمة عطر تجمع بين البرتقال واليوسفي والبرغموت والجريب فروت مع قلب العطر بنفحات الغاردينيا وزهور الكاميليا والزنابق والسوسن مع قاعدة العطر تجمع بين خشب الصندل والمسك الابيض.

4- عطر Good Girl Velvet:

افضل عطر كارولينا هيريرا الجديد

من مجموعة العطور الجديدة لماركة كارولينا هيريرا المميزة بنفحاتها التي تأسر القلوب وهو واحد من اكثر العطور طلباً لدى النساء. مقدمة هذا العطر تجمع بين الليمون والبرغموت واللوز والقهوة مع قلب العطر الذي يجمع بين المسك والياسمن وبراعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن مع قاعدة عطر تجمع نفحات آسرة من المسك والكاكاو والتونكا والفانيلا وخشب الارز والكشمير والقرفة.

هذه هي مجموعة العطور المميزة من كارولينا هيريرا التي تمنحك النفحات الآسرة ليومياتك ومناسباتك، ويمكنك ان تقومي بتثبيت العطر بنصائح بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية