افضل علاج تشقق الشفايف بخطوات سهلة وبسيطة

افضل علاج تشقق الشفايف

إن افضل علاج تشقق الشفايف هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من استعادة جمال شفاهك وتتخلصي من الشوائب لاطلالة تلفت الانظار باسلوب جذاب.

ias

1- تقشير الشفاه:

من الضروري ان تحرصي على تقشير الشفاه بانتظام لازالة القشور المتراكمة عليها واحرصي على تطبيقها على الاقل مرة اسبوعياً، ومن خلطات تقشير الشفاه يمكنك ان تختاري خلطة السكر والعسل وتقومي بتدليك شفاهك بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- الزيوت:

إن الحفاظ على ترطيب الشفاه هو من الامور الاساسية من اجل التخلص من تشققها والحفاظ على صحتها. لذلك، واظبي على تطبيق مرطب الشفاه خلال اليوم، وننصحك بان تدلكي شفاك قبل النوم بزيت الزيتون او زيت جوز الهند ولاحظي النتيجة المذهلة التي ستحصلين عليها.

3- علاج الشفاه بالخيار:

غالباً ما يستعمل الخيار لعلاج الهالات السوداء حول العينين الا انه من الخيرات الفعالة للتخلصي من تشققات الشفاه. لذلك، قومي بتقطيع حبة الخيار الى شرائح ودلكي شفاه بشريحة الخيار لمدة 10 دقائق وهو سيساعدك على التخلص من التشققات وكذلك تفتيح لون شفاهك وتوريدها.

4- شرب كميات كبيرة من الماء:

ان تشققات الشفاه قد تنتج عن جفاف فيها، لذلك، من الضروري ان تحرصي على شرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم تصل الى ليترين من اجل الحفاظ على رطوبة الجسم ما ينعكس بشكل ايجابي على بشرتك وشفاهك.

إذا، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من تشققات الشفاه واستعادة جمالها ورونقها، وندعوك لاكتشاف هذه الخلطات التي تساعدك على تكبير الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية