افضل ماركة كمبيوتر محمول في السعودية بحسب مواقع التسوق اونلاين

كيفية انشاء حساب هوتميل؟

اذا كنت تبحثين عن افضل ماركة كمبيوتر محمول في السعودية بحسب مواقع التسوق اونلاين سنخبرك اليوم عن البعض منها باعتبار الاكثر تسوقا على هذه المواقع. تتميز هذه اللابتوبات بجماهيريتها وفاعليتها العالية وهي حتما من افضل شركات لابتوب في العالم

ias

تتنافس الماركات العالمية على تقديم افضل اللابتوبات، وتحاول قدر المستطاع ان تجعل المستخدم يحصل على التجربة الافضل مع منتجاتها، واليوم نجول على البعض منها لنخبرك عنها وكيفية الحصول عليها.

HUAWEI Matebook 13

ابرز مزاياه هواوي ميت بوك 13، كور اي5، 13 بوصة، 512 جيجا، رام 8 جيجا، فضي، ويمكنك الحصول عليه بسعر 2969 ريالا سعوديا. ومن اللابتوب الى هواوي p40 pro واهم المواصفات فيه.

اضغطي هنا لشراء هذا اللابتوب

MacBook Pro 13-Inch

واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة مع شاشة Apple MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع Touch Bar ومعالج Core i5 / ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت / وذاكرة SSD بسعة 512 جيجابايت / وكمبيوتر محمول رسومات Intel مدمج بلون فضي أنيق. يتميز الجهاز بمعالج ثنائي النواة إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR3 وشاشة 13.3 بوصة.

> يبلغ ثمنه 8999 ريالا سعوديا ولكن مزاياه استثنائية تجعله يستحق دفع هذا الثمن للحصول عليه

اضغطي هنا لشراء هذا اللابتوب

Ideapad 330-15IGM من لينوفو

سواء كنت تعملين او تدرسين يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول بالقدرات ليصبح عنصرًا أساسيًا في حياتك اليومية. لا يزيد هذا الجهاز الذكي من إنتاجيتك فحسب بل يجعل العديد من المهام في نفس الوقت أكثر سلاسة وخالية من المتاعب. يأتي هذا اللاب توب من لينوفو مع ميزات ومواصفات تمنحك القوة والراحة.

اضغطي هنا لشراء هذا اللابتوب

Asus TUF Gaming A15

نظرًا لأنه مصمم للألعاب الجادة والمتانة الواقعية فإن TUF Gaming A15 عبارة عن كمبيوتر محمول للألعاب محمل بالكامل يعمل بنظام Windows 10 Home والذي يمكنه أن ينقلك إلى الفوز مدعومًا بأحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen ™ 9 ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 2060 ، تتميز طريقة اللعب المليئة بالإثارة بالسرعة والسلاسة وتشبع شاشات IPS عالية المستوى بسرعة تصل إلى 144 هرتز. 

اضغطي هنا لشراء هذا اللابتوب

ونختم مع افضل راوتر منزلي بشريحة لعام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية