إمضي عطلة عيد الفطر في فندق "كورينثيا لندن" في العاصمة البريطانية

فندق "كورينثيا لندن"

يطرح فندق "كورينثيا لندن"، أحد أبرز الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم في لندن، عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الفطر السعيد على مجموعته الفخمة من شقق بنتهاوس الفندقية الحصرية التي تجسّد قمة في الفخامة والرقي، وتضم شقة "ذا رويال بنتهاوس" التي تعتبر أكبر شقة فندقية فاخرة بغرفتي نوم في العاصمة البريطانية. وسيحظى نزلاء الشقق القادمين من الخليج بباقة من الخيارات المميّزة بمناسبة العيد، بما فيها تشكيلة متنوعة من الفاكهة الطازجة والتمور.

ias
عروض مميزة في فندق

ترسي الشقق معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة اللندني الذي يتسم بالحصرية وخياراته القليلة التي تحقق هذا المستوى الرفيع؛ حيث تتألف كل شقة من طابقين مع ترّاس خارجي، ويحظى نزلائها بخدمة شخصية، وتجسّد كل منها تحفة في الذوق الفني والجمالي بدءاً من "ذا هاميلتون بنتهاوس" الساحرة، وصولاً إلى ’ذا رويال بنتهاوس‘ المهيبة وإطلالاتها الأخاذة على ساوث بانك.

أفخم الغرف في فندق

تمتاز الشقق المذهلة بمواقعها داخل أبراج مبنى فاخر على الطراز الفيكتوري، وتتألق كل واحدة منها بطابعها وأثاثها الخاص وتفاصيلها الفريدة، وتشتمل على تراسات مكشوفة تتيح إطلالات غير مسبوقة على العاصمة البريطانية.كما يتمحور تصميم كل شقة منها حول شخصيةٍ لندنية من المشاهير والمجتمع المخملي والمستكشفين والممثلين والموسيقيين والكتاب والسياسيين.

إقرأي المزيد: فندق Lutetia: عنوانك الأمثل لإقامة باريسية فاخرة في عيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية