اكتشفي الفستان الاكثر شهرة هذا الموسم

نبحث كلّ موسمٍ عن قطعة رائجة تميّز إطلالتنا وتجعلها تبدو إطلالة الفاشينيستا وما يؤمّن لنا هذه الإطلالة، ليس سوى اختيارنا الصحيح للصيحات الرائجة والمناسبة.

ias

لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء على الفستان الأشهر هذا الموسم والذي نتوّقعه أن يسيطر على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة، هذا الفستان الذي يتميّز بقصّته المحتشمة وقماشه المطبّع والمنسدل والذي يحمل توقيع علامة Vetements.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ هذا الفستان الذي نتكلّم عنه والذي لا بدّ من أن نراه يسيطر على شوارع الموضة وتحديداً خلال أسابيع الموضة العالمية، لذا، من المهمّ أن تضمّني خزانتكِ به وأن تدركي أبرز الطرق لتنسيقه بأسلوبٍ مميّز.

إنّ هذا الفستان وبسبب قصّته المحتشمة وياقته التي تأتي أحياناً مدوّرة وتحتها كنزة أخرى ملوّنة وأحياناً أخرى مزيّنة بالكشاكش، يحتاج لأسلوب معيّن قد يبدو مميّزاً.

لذا، ننصحكِ باعتماده مع الإطلالة البوهيميّة أو الجيبسي (اليك ازياء Etro لصيف 2016 التي تعكس اسلوب الجيبسي)، تنسّقينه مع أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو مع السترة الطويلة بأسلوب الجيليه أو حتى مع السترة المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe (اليك ابرز الشنط بموضة الـ Fringe لصيف 2014).

كما يمكنكِ اعتماد هذا الفستان أيضاً مع الإطلالة المستوحاة من أسلوب فتاة الريف Mountain Girl  وترتدينه مع السترة الجلديّة أو جاكيت الدنيم أي سترة الجينز وأحذية الكاحل بالكعب العريض، كما يمكنكِ اعتماده لإطلالة قويّة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy ولكن بأسلوب أنثويّ أكثر ، تنسّقينه مع قبّعة الفيدورا الكبيرة مثلاً وحذاء المحارب بأسلوب الـ Combat Shoes أي الحذاء الرجاليّ بالشرائط.

أما في موسم الخريف، فننصحكِ بتنسيق هذا الفستان فوق الكنزات بقبّات العنق العالية والناعمة أو فوق القمصان الأساسيّة باللون الأبيض ومع الأحذية طويلة الساق والسترات الطويلة فوقه لاسيما الكنزات الطويلة بأسلوب الكارديغان، هذه الكنزات التي تختارينها صوفية.

أما في حال أردتِ تنسيق هذا الفستان لإطلالة أنيقة وراقية، فارتديه مع أحذية الشرائط بالكعب العالي أو اختاري أحذية الـ Loafers بالكعب العالي لإطلالة أنيقة إنما مستوحاة من حقبة الستينيات كما بإمكانكِ أن ترتدي هذا الفستان أيضاً مع أحذية المول المسطّحة بأسلوب البابوش أو مع أحذية الـ Sliders المسطّحة التي تأتي برباط على الكاحل أو بأكثر من رباط، هذه الأحذية التي تشبه أحذية الـ Birkenstock (ابرز النصائح لتنسيق حذاء الـ Birkenstock).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية