اكتشفي سر رشاقة أنجلينا جولي

رجيم أنجلينا جولي

رجيم أنجلينا جولي

كيف لربّة منزل مكوّن من والدين وستّة أطفال أن تحافظ على رشاقتها ومقاسها كلّ هذه السنوات؟! وما هو هذا السر الي استطاعت به أنجلينا جولي السيطرة على تقلّبات الجسم والهرمونات والظروف المهنية وفترات الحمل والانجاب بالمحافظة على هذه النحافة.؟! هل تريدين حقاً معرفته؟ هو أقدم رجيم في العالم، رجيم الحبوب!

ias

 

تتبع جولي ما يُطلق عليه بالانكليزية اسم :Ancient Grains Diet، ويعتمد تحديداً على اضافة الحبوب الى الوجبات وارتكازها الكلّي عليها من الكينوا الى الشيا، القمح الأسود، الذرة والفريك ، النخالة وغيرها… وإضافةً الى الحفاظ على الوزن ينجح هذا الرجيم في الحفاظ على البشرة المشرقة وتعزيز عباوة الشعر وتغذيته. 

 

                                      أنجلينا جولي المرأة الأكثر تميزاً في العالم

 

وبحسب خبراء التغذية، فإنّ نقطة القوة في رجيم الحبوب، أو الذي يعتمد على إضافة الحبوب الى الوجبات هو اعتبارها مصدراً أساسياً للألياف، التي حين تدخل الأمعاء تشعرك بالامتلاء وتمنع عنك شعور الجوع إضافةً الى كونها غير غنية بالسعرات الحرارية وخالية كلياً من الدهون. 

يُحكى أن بطلة Mr and Mrs Smith تبدأ نهارها يومياً بقبضة يد من رقائق الحبوب أو الـCereal التي تضيف اليها ملعقة من زيت جوز الهند، وإضافةً الى اصرارها على أن تحتوي الى كل وجبة تتناولها، بذر الكتان أو الشيا، تعتمد أيضاً على البروتينات (البيض ومشتقات الحليب) خصوصاً على الفطور، إضافةً الى الخضار المسلوقة على البخار والفواكه. 

 

                          أجمل إطلالات أنجيلينا جولي وبراد بيت على السجادة الحمراء!

 

ولكن صاحبة القوام الرشيق الذي لم يخسر من بريقه يوماً، تعترف أنّها تمارس الرياضة وخلافاً للشخصية المتّزنة المحبّبة التي تظهر بها خصوصاً في الفترة الأخيرة من خلال الأعمال الانسانية، إلاّ أن في شخصيتها جانب شرس يتجسّد في احترافها واحدة من أصعب فنون القتال : الكيك بوكسينغ! فإنّ الحركات التي شاهدناها تمارسها في فيلم Salt على سبيل المثال لم تكن وليدة تمارين مسبقة مباشرةً بل هي جزء من أسلوب حياة جولي، لكونها تعمل على شدّ عضلات الجسم كلّه إضافةً الى شدّ البشرة وطرد التشقّقات والسيلوليت منها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية