إكتشفي مزايا كريم DD من Laboratoires DermEden

مجموعة DAY PROTOCOLE من Laboratoires DermEden

تمنحك ياسمينة فرصة التعرّف على إسم جديد في عالم التجميل والعناية بالبشرة يصل قريباً إلى أسواقنا العربية. فالماركة الفرنسيّة التي حصدت جوائز مهمّة خلال تاريخها تشعر بحماسة كبيرة للتوجّه بابتكاراتها إلى المرأة العربية المعروفة بسعيها الدائم إلى العناية الدقيقة بجمالها، وحرصها على انتقاء الأفضل والأكثر تطوراً، ومع Laboratoires DermEden ستحقق هدفها وتشعر أنها أكثر جمالاً ونضارة وحيوية!

ias

تأسّست Laboratoires DermEden في العام 2008، وهي من أكثر الماركات الباريسية التي ترتكز على الدراسات الدقيقة، وتتميّز باعتمادها على المعايير الطبيّة التي تهدف إلى تعزيز صحّة بشرتك. اللافت أنّ الكريمات التي تحمل توقيع هذه الماركة تؤدي إلى نتائج ثنائية، فكريمات DAY PROTOCOLE المرطّبة تحتوي على نسبة عالية من المواد الحامية البشرة من الشمس، لتمنح البشرة ما تحتاج في مستحضر واحد.(العناية بالبشرة: تعرفّي إلى أجدد المستحضرات التي ننصحك بها!).

كريم DD من Laboratoires DermEden

من المستحضرات المميّزة في مجموعة DAY PROTOCOLE نذكر كريم DD الذي يعد من أكثر الإصدارات التي لاقت صدى إيجابياً لدى النساء، نظراً لقدرته على تقديم الحماية المثاليّة والفريدة للبشرة من أشعّة الشمس، مقدّماً لها نسبة عالية من الفيتامين DD الذي يعد عنصراً أساسياً يجب تقديمه لكل بشرة. هذه الميزة تعد أمراً جديداً في عالم التجميل، خصوصاً أنّ الغالبية في بلادنا يعانين من نقص في هذا الفيتامين، بسبب عدم التعرّض للشمس. واللافت في هذا الكريم قدرته على أن يكون مناسباً لمختلف أنواع البشرة. (5 أنواع فاكهة تزيد جمال العيون).

مع ماركة Laboratoires DermEden ستكونين على ثقة أنك وجدت حلولاً جذريّة وفاعلة لكل المشاكل التي تواجهها بشرتك نتيجة المؤثرات الخارجية المؤذية التي تتعرّض إليها، وأشعة الشمس على وجه التحديد.

إقرئي المزيد:اكتشفي مستحضر العناية بالبشرة غير المناسب لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية