الأحمر والأسود معاً لإطلالة مميّزة في ربيع 2016

على رغم أنّ لوني الأحمر والأسود (اكتشفي موضة الوان صيف 2016) ليسا باللونين الجديدين معاً إلاّ أنّ اعتمادها سويّاً وفي إطلالة واحدة هذا الموسم يعدّ من صيحات الموضة ومن الصيحات المعتمدة من قبل عاشقات الموضة والنجمات لاسيما في موسم الربيع.

ias

إنّ هذين اللونين يناسبا موسم الربيع كونهما يعتبران من الألوان الدافئة إنما الحيويّة أيضاً، لذا لا تتردّدي في اختيارهما سويّاً هذا الموسم وتنسيقهما معاً.

ولكن هل تتساءلين مع أيّ صيحات يمكنكِ اختيارهما؟ نبدأ مع الإطلالة الأنيقة إنما الحيوية التي يمكنكِ اعتمادها من خلال اختيار السروال الجلدي بالقصّة الكلاسيكية أي ذات طول يصل حدّ الكاحل، هذا السروال الذي تختارينه باللون الأحمر والذي تنسّقين معه التوب العادية Basic Top باللون الأسود مع البلايزر الكلاسيكية باللون الأسود والحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام باللون الأسود أيضاً.

أما إذا أردتِ إطلالة رسمية وأنيقة، فلا تتردّدي في اختيار فساتينك بهذين اللونين  إذ تختاريها مطرّزة بالأحمر والأسود فيما تأتي قصّتها إما A Line أو مستقيمة أما الأحذية فتأتي إما كلاسيكية إما بالشرائط Lace up Sandals.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ِاعتماد إطلالة حيوية أكثر مع الأسود والأحمر  من خلال اختيار السترة الرياضية Bomber باللون الأحمر وتنسيقها مع الشورت القصير باللون ذاته والقماش عينه فيما ترتدين الأحذية الرياضية باللون الأسود أو الحزام الأسود.

ومن الإطلالات التي تبدو مميّزة مع الأسود والأحمر، فهي تلك المنسّقة مع الجامبسوت بقصّة السروال الواسع الذي تختارينه باللون الأحمر والذي تنسّقينه فوق الكنزة الناعمة باللون الأسود.

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة، فلا تتردّدي في استبدال السترة السوداء بأخرى باللون الأحمر وتنسيقها فوق الـ T Shirt باللون الأحمر مع الجينز الأسود بالقصّة الواسعة Flare.

وأخيراً، لا تنسي أن بإمكانكِ أيضاً اعتماد الإطلالة الرياضية مع لوني الأسود والأحمر من خلال تنسيق السروال الرياضي SweatPant الجلدي باللون الأحمر (الاصفر موضة 2016 فكيف تنسقينه) مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أو الـ Bandeau باللون الأسود وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الـ Slider الميتاليكية أو باللون الأسود أو الأحذية الرياضيّة فيما قد تختارين أيضاً السترة إذا أردتِ ولكن إما الرياضية Bomber أو الطويلة بأسلوب سترة الكيمونو أو معطف الروب.

إقرإي المزيد: الوان قوس القزح موضة في ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية