الإعلامية السعودية روزانا اليامي تصف شفاهها بالأجمل في التاريخ وتتعرض لنقد لاذع

الاعلامية السعودية روزانا اليامي تصف شفاهها بالاجمل في التاريخ

مصدر الصورة: @majesty.rozana الحساب الرسمي لروزانا اليامي على انستغرام

وصفت الاعلامية السعودية روزانا اليامي شفاهها بالاجمل في التاريخ، الأمر الذي تسبب بجدل كبير على السوشيال ميديا، إذ تعرضت لنقد لاذع وسخرية كبيرة من قبل المتابعين، الذين وصفوها بالمغرورة، وهي الصفة نفسها التي وجهت أيضًا لغدير السبتي التي تعرضت للانتقادات بعد تفاخرها.

ias

لقد نشرت صورة من طفولتها أرفقتها بتعليق كتبت فيه :"يا رب أجيب بنت تشبهني وشفايفها زي شفايفي." هذه الصورة نالت إعجاب الكثيرين، إذ تغزلوا بملامحها الطفولية الجميلة، ولكنها بعدما نشرت صورتها وهي في عمرها الحالي، أثارت غضب المتابعين.

الاعلامية السعودية روزانا اليامي تصف شفاهها بالاجمل في التاريخ
مصدر الصورة: @dr_mshaher الحساب الرسمي لدكتورة مشاهير اشهر وحدة

فقد أرفقتها بتعليق قالت فيه أن شفاهها الطبيعية هي الأجمل في التاريخ، وذلك جعل البعض يتّفقون أنها تمتلك ثقة زائدة بنفسها تصل لدرجة الغرور، وحتى ولو أن شفهها طبيعية وجميلة، إلا أن ذلك لا يعني أنها الأجمل في التاريخ.

ذلك الأمر دفع الجمهور بوضع حدّ لهذا الغرور الكبير الذي يرافقها، فتداولوا صورًا لها قبل الشهرة، حين كانت صاحبة جسم ممتلىء وبوزن زائد، ما اثار التساؤلات حول ما إذا كانت قد خضعت لعمليات جراحية. وبالحديث عن خسارة الوزن، سبق وأن أخبرناك عن تمارين منزلية تساعد بحرق الدهون وتعزيز جمال جسمك، وأيضًا عن أعشاب تسدّ الشهية وتخسرك الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية