الإعلامية السعودية نجود الرميحي ودانييلا رحمة بالإطلالة نفسها، فمن الأجمل؟

الاعلامية السعودية نجود الرميحي ودانييلا رحمة بالاطلالة نفسها

مصدر الصورتين: @noujoud_alrumaihi و@daniellarahme، الحساب الرسمي على انستغرام لكل منهما

لفتتنا كل من الاعلامية السعودية نجود الرميحي ودانييلا رحمة بالاطلالة نفسها، اعتمدتا فيها ملابس بصيحات حيوية، عكستها الرسومات الملوّنة والريش، وبقصّة واسعة وفضفاضة، والتي تعد من ترندز الموضة التي تزيدك جمالًا في الموسم المقبل.

ias

الأزياء التي أطلّتا بها جميلة جدًا، وهي تتناسب جدًا مع أجواء فصل الربيع الذي ننتظره كلّنا لاعتماد أجمل القطع التي قدّمها مصممو الازياء، والتي تضاعف جمالنا وجاذبيتنا. كلّ منهما نسّقتها بأسلوب مختلف، ولم تقترف أي خطأ يفسد إطلالتها، فشاهدي الصور معنا واحكمي بنفسك.

إطلالة نجود الرميحي

نجود الرميحي هي من اشهر الانفلونسرز السعوديات، إذ تشكّل إطلالاتها مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة والجمال. منذ أشهر، اعتمدت هذه الإطلالة الجميلة، التي ارتدت فيها ملابس من تصميم Valentino بلمسات حيوية لافتة، بتدرجات الأصفر والأبيض والبنفسجي الداكن والأسود، ونسّقتها مع حقيبة وسليبر من الدار نفسها بلون البني. الإطلالة رائعة جدًا!

إطلالة دانييلا رحمة

دانييلا رحمة اعتمدت هذه الإطلالة الرائعة أيضًا، ولاقت إعجاب الجميع. فالملابس تناسبت جدًا مع لون بشرتها وستايلها، وقد اختارها لها منسّق موضة المشاهير سيدريك حدّاد لأحدث جلسة تصوير لها. كذلك، هي تتميز بملامحها الجمالية الفريدة، والتي لاحظها الجميع منذ أن انتشرت صور دانييلا رحمة عند فوزها بمسابقة ملكة جمال المغتربين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية