الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان الرسالة خلف أغنية زفافهما

الامير هاري وميغان ماركل يكشفان الرسالة خلف اغنية زفافهما

كشف الامير هاري وميغان ماركل الرسالة خلف اغنية زفافهما، وذلك خلال الحلقة الأولى من بودكاست Archwell Audio، التي أذيعت قبل يومين من نهاية العام 2020، وانتشر في الوقت نفسه خبر عودتهما إلى الحياة الملكية، ولكن لم يتم تأكيد ذلك من قبلهما.

ias

خلال الحلقة، شاركا أغنية قال الأمير أنّها تعني الكثير لهما، وهي التي تردّدت أصداءها خلال دخولهما إلى الكنيسة لإتمام مراسم الزواج، والتي كشفا أنّ كلماتها تحمل رسالة تعبّ{ عن الحبّ والرابط القوي بينهما.

الامير هاري وميغان ماركل يكشفان الرسالة خلف اغنية زفافهما
لقطة عائلية من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

لقد أكّدت ميغان أنّ الرسالة التي تحملها هذه الأغنية، ترافقها وزوجها دائمًا، والتي كشف هاري بأنّها تعكس استخدام القوة الموجودة لدى كلّ منهما لجعل العالم مكانًا أفضل.

وقد انضم لهما خلال الحلقة كلّ من الشاعر George Mpanga الذي كشف بأنّه يخطّط لطلب يد حبيبته، والمغنّي Elton John والممثّل James Corden والممثّل Tyler Perry، وحتّى ابنهما آرتشي الذي اختتم الحلقة بمحاولة قول عبارة Happy New Year.

> "مهما واجهتم من صعوبات في الحياة، ثقوا بنا، الحبّ دائمًا ينتصر." الأمير هاري وميغان ماركل

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل أقيم في شهر مايو من العام 2018، وقد حضره أهم مشاهير العالم، ورزقا لاحقًا بصبي أسمياه آرتشي، وكشفت ميغان أنها أجهضت طفلها الثاني في شهر يوليو من العام 2020، بعد أن شعرت بتشنّج أثناء تغيير حفاض ابنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية