البساطة ترافق أزياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2018

لا يمكن أن يمرّ أسبوع الموضة النيويوركيّ من دون أن تذهلنا فيكتوريا بيكهام بمجموعتها التي تأتي دائماً لتحاكي أسلوب امرأة اليوم، الأسلوب الذي يمزج الأناقة مع العصريّة والبساطة مع التميّز.

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّ فيكتوريا بيكهام باتت اسماً صعباً في عالم الموضة وتحديداً في أسبوع الموضة النيويوركيّ إذ ومنذ أن قدّمت مجموعتها الأولى، استطاعت أن تلفت الأنظار بتصاميمها التي لا يمكن إلا أن تكون خيار المرأة التي تحبّ الأناقة إنما البساطة والإطلالة الكلاسيكيّة إنما العصريّة.

لهذا الموسم، اختارت بيكهام (ازياء فيكتوريا بيكهام عنوان المراة الانيقة والعصرية) التي نشرت صورة على حسابها على انستغرام قبيل العرض تشير إلى باقة ورود ورسالة تدعو لها التوفيق من عائلتها أو من أسمتهم أحبّائها الذين لا يمكن إلا أن يكونوا ككلّ موسمٍ في الصفوف الأماميّة.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، نشير إلى أنّ بيكهام تكمل في التركيز على التنانير وتقديمها كقطعٍ عمليّة حيث وبعدما أن اشتهرت في المجموعة السابقة في تقديمها التنانير ذات الطول المتوسّط والقصّة المستقيمة، ها هي تقدّمها اليوم بقصّة متطايرة ومنسدلة وتحديداً بطبقات من الأقمشة أحياناً أو من التول أحياناً أخرى.

وكما أنّ فيكتوريا بيكهام اشتهرت بتقديمها البدلات الرسمية المنسّقة من سراويل وسترات رسميّة، ها هي أيضاً تقدّم هذه القطع كلّ على حدة حيث رأينا السترات الرسميّة بأسلوب البلايزر منسّقة مع التنانير وفوق القمصان الكلاسيكيّة فيما رأينا السراويل الرسميّة بقصّة واسعة ولكن مقطّعة بمربعات صغيرة تبدو كخطوط ومنسّقة مع الكنزات الفضفاضة بالنقشة ذاتها والملوّنة بموضة الـ Color Blocks.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid حيث رأينا السترة الرسميّة بقصّة محدّدة مع أكمام عريضة وأكتاف واضحة أما الأكمام فقد أتت مزمومة على نصفها.
وبالحديث عن السترات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السترات قد رافقت معظم الإطلالات ولكن هذا لا يعني أنّ الكنزات بأسلوب الكارديغان لم تكن حاضرة إذ رأيناها منسّقة فوق القمصان ومع التنانير إنما بقصّة ياقة الهالتر فوق القميص.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين ذات الطول المتوسّط لم تغب عن المجموعة وقد رأيناها في هذه المجموعة تحديداً من التول وبألوانٍ دافئة كالأحمر والبنفسجي البرغندي وقد أتت بقصّة الياقة العالية والأكمام الطويلة ومنسّقة مع أحذية جلديّة طويلة الساق.

إقرأي المزيد: فيكتوريا بيكهام ترتدي تصاميمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية