الدكتور توم يخبر ياسمينة عن جميع أسرار Dramatically Different Hydrating Jelly من Clinique

إليك كل ما عليك معرفته عن Dramatically Different Hydrating Jelly بلسان الدكتور توم

أطلقت دار كلينيك منتج جديد تحت اسم Dramatically Different Hydrating Jelly والذي يتميز بطبيعته الخفيفة والهلامية، يساعد هذا المنتج على ترطيب وحماية البشرة. وقد عملت كلينيك على هذا المنتج في السنين الخمس ليحمي البشرة من تلوث البيئة على مدة ٨٦٪.

ias

يتكون Dramatically Different Hydrating Jelly من مجموعة من المواد الأولية أهمها المواد السكرية التي تدخل في الجلد لترطيبه، كما يتواجد الحمض الأميني الذي يقع على القسم الأعلى من الجلد ليحافظ على رطوبة البشرة.

قمنا بمقابلة الطبيب المخترع لدى كلينيك دكتور توم والذي ساهم بالفوز بالعديد من الجوائز التي فازت بها كلينيك بسبب منتجاتها الرائدة في عالم العناية بالبشرة. حيث عمل بالأخص على اختيار المواد الأولية في المنتجات، فهذه هي لغز المواد التي تجعل منها منتجات صحية ومفيدة.

إليك كل ما عليك معرفته عن Dramatically Different Hydrating Jelly بلسان الدكتور توم

قال دكتور توم " للحصول على بشرة صحية ومثالية عليك الاعتناء ببشرتك على مدة الطويل. فالاعتناء بالبشرة كالاعتناء بالجسد، عليك المحافظة على طعامك ولياقتك وممارسة الرياضة لفترة طويلة، لا أحد يستيقظ ببشرة جيدة دون الاعتناء بها."

يناسب Dramatically Different Hydrating Jelly بشرة النساء والرجال في الشرق الأوسط وخصوصاً في الخليج وهذا يعود لطبيعته الهلامية التي ترطب البشرة دون زيادة الدهون عليها، فمعظم النساء في الشرق الأوسط لديهم بشرة زيتية وداكنة.

ينصح دكتور توم باستخدام ثلاث أنواع من مستحضرات كلينيك وهي التنظيف والتصفية والترطيب. عيك تنظيف البشرة قبل إضافة أي منتج وهذا ليساعد البشرة على امتصاص المواد الجيدة من المستحضرات التي تستخدم للعناية، كما يساعد تصفية الوجه من التخلص من المواد الزائدة من التلوث التي تبقى على البشرة وأخيراً وضع المرطبات تحمي البشرة من هذه المواد المضرة ويساعدها على الحفاظ على نضارتها. ينصح الطبيب بشرب المياه بشكل مستمر ووضع واقي الشمي للحصول على بشرة مثالية وصحية.

اقرأي المزيد:اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Clinique Aromatics

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية