الشعر القصير يرافق النجمات في 5 مراحل عمريّة

تصدرّت البيكسي موضةتسريحات الشعر في العام 2012، التي تألقّت بها أكثر من نجمة وعلى رأسهنّ ريهانا، حيث استبدلت الخصلات الطويلة بإطلالة عصريّة مميزة. والبيكسي هو موديل الشعر الصبياني القصير الذي قد ترفضه بعض النساء، بحجة عجزه عن منح صاحبته الأنوثة الكافية، بيد أنّ اختيارات النجمات في هوليوود تؤكد عكس ذلك، لأنّها الأقرب إليهنّ في كافة مراحلهنّ العمريّة. 

ias

 

فبعد انتهاء سلسلة هاري بوتر الشهيرة، قصّت النجمة العشرينيّة إيما واتسون شعرها الطويل، واعتمدت تسريحة القصير، الأمر الذي أعطاها ليس جمالاً فحسب، بل أخرجها من عباءة الطفولة البريئة، وارتفع بها إلى إطلالات النجماتالناضجات، أمّا عروس العام 2012 التي أتمّت عامها الثلاثين آن هاثاواي فقد أحسنت الاختيار عندما اختارت البيكسي لأنّها استطاعت أن تبرز ملامح وجهها الواضحة،كما أنّها زيّنتها بأكسسوار مميّز يوم زفافها

 

ولقد اختارت النجمة الشقراءكاميرون ديازالشعر القصير الذي يخفي أعوامها التي تخطت الأربعين، ومنحتها إطلالة يافعة. ومن النجمات الخمسينيّات اللواتي أحببن البيكسي هي جايمي لي كيرتسي الرافضة دوماَ  الخضوع لكل أنواع عمليّات التجميل، والمصرّحة أكثر من مرّة أنّها تتمتّع بكل مراحل عمرها، رافضة أن تضحك على نفسها والآخرين بالبوتوكس. وحتّى في الستين حاز البيكسي إعجاب جام جودس دانش. 

 

يبدو أنّ هذه التسريحة المحبوبة تستحقّ التجربة، فهل ستخوضينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية