الغرة المناسبة لشكل الوجه من أجل إطلالة متجددة

الغرة المناسبة لشكل الوجه من أجل إطلالة متجددة

هل تبحثين عن الغرة المناسبة لشكل الوجه من أجل إطلالة متجددة؟ ياسمينة ستكشف تلك التي تليق بإطلالتك حتى تبدئي موسم الخريف بلوك متجدد يملؤك حيوية وثقة.

ias

فئة كبيرة من النساء اللواتي لا يفضلن قص الشعر من أجل تغيير لوك، يلجأن الى اعتماد غرة تجدد إطلالتهن مع الحفاظ على شعر طويل ومفعم بالحيوية، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والتي تليق بها لذلك ستكشف لك الغرة المناسبة لشكل وجهك حتى تعتمديها وتكوني على ثقة تامة بأنها تليف بك.

للوجه الطويل

إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل أنت بحاجة لقص غرة تخفي طول الوجه وبالتالي لا بدّ من اختيار تلك التي تغطي الجبين وتسلط الضوء على جاذبية العيون واكتناز الشفاه. تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن اعتماد الفرق الوسطي لذي يعزز مظهر طول الوجه وان احتجت لفرق معين اختاري دائماً الجانبي.

للوجه الدائري

إن كنت من صاحبات الوجه الدائري هذا يعني أنه لديك خدو عريضة وواسعة وأنت بحاجة لغرة تنحف وجهك قليلاً وتبرز تكاوين وجهك الجذابة. لذلك تنصحك ياسمينة أولاً باعتماد الفرق الوسطي للشعر الذي يأتي قريباً من الوجه على أن تعتمدي الغرة التي تصل عند الفكين واحرصي الا تكون أقصر من ذلك.

للوجه المربع العريض والبيضاوي

إن كنت من صاحبات الوجه المربع أو البيضاوي إذاً أنت تعانين من اتساع الجهة السفلية من وجهك ما يجعلك تحتاجين الى ما يوازي ما بين الشق العلوي والسفلي وذلك من خلال اعتماد الغرة المتدرجة إن كان بالفرق الوسطي أو الجانبي فهي تخلق توازناً طبيعياً وتجدد إطلالتك في الوقت عينه.

للوجه على شكل قلب

إن كنت من صاحبات الوجه الذي يأتي على شكل قلب أنك لديك الفرصة لاعتماد الكثير من موديلات غرة الشعر على أن تختاري دائماً الفرق الجانبي الذي يكشف عن خدودك الممتلئة وأن تمتنعي عن اعتماد تلك التي تخفي الجبين نهائياً لأنها ستبرز أكثر نحافة ذقتك، اعتمدي دائماً خصل الشعر الخفيف لقص الغرة إن كانت متدرجة أو حتى متساوية عند الجبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية