المجوهرات تعشق عينيك...بحسب لونها!

تنسقين المجوهرات مع لون شعرك، وأسلوب ملابسك؟ اعرفي أنّ هذه ليست القوانين فحسب، لأنّ المجوهرات التي تعشقينها والتي تتوّج إطلالتك، تتطلّب مقياساً جديدأً لتحديد اختيارك وهو لون عينيك، فكلّما أتقنت تلك المقاييس، كلّما استطعت أن تحصلي على الإطلالة الأكثر تألّقاً، وأناقة.

ias

لكل لون عينين مجوهراته، فالعيون الفاتحة التي تجمع اللونين الأخضر الغامق والرمادي يليق بها الذهب الأصفر و أحجار التوباز الياقوت، وكل ما هو مائل إلى البرتقالي. أمّا العيون العسليّة فتليق بها الأحجار بلون الأرض، أي المائلة إلى البني والترابي، كحجر الكهرمان. في حين الخضراء الفاتحة تليق بها الأحجار الزاهية الألوان، والفيروز على وجه الخصوص، و أحجار الأوبال والزركون والمرجانية اللون تحب العيون الخضراء الغامقة. وأكثر االعيون التي تعشق الماسهي البنيّة أو السوداء، والتي يمكن أيضاً أن ترتدي معها ألأحجار ذات الألوان المشرقة، كالفيروز والزمرّد.

لذا تأكّدي أنّ للمجوهراتحقاً عليك، وانتقاؤها ليس أمراً سهلاً، بل هو منك ذكاءٌ وذوقٌ وحنكة، لأنّ أي خطأ في الاختيار لن يظهر جمال المجوهرات التي ترتدينها مهما كانت مميّزة، ومن هنا إتبعي القواعد التي ذكرناها أعلاه، وتأكّدي من إنّك ستكونين المرأة الأجمل والأكثر أناقة في كل المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية