انفلونسرز يستطعن منافسة نجمات الغناء بسهولة من تفضلين؟

انفلونسرز يستطعن منافسة نجمات الغناء بسهولة من تفضلين؟

انفلونسرز يستطعن منافسة نجمات الغناء بسهولة من تفضلين؟

بين الانفلونسرز العربيات مجموعة مؤثرات يستطعن منافسة نجمات الغناء العربي في كل سهولة بسبب مواهبهن الغنائية الملفتة وأصواتهن الرائعة العذبة، فمن تفضلين بينهن؟ اليك أيضًا نجوم من خارج الصف الأول يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب

ias

والمختلف في مواهبهن أنهن يرزنها بطريقة عفوية وقالب مختلف عن الفيديو كليبات والأغنيات التقليدية والكلاسيكية، فلكل واحدة بينهن أسلوبها المختلف المميز.

روان بن حسين

كمفاجأة مدوية، أتت أغنية كان يا ما كان التي أطلقتها نجمة مواقع التواصل روان بن حسين، وأهدتها لكل امرأة عربية تعاني من مشاكل عائلية واجتماعية، وحققت الأغنية أصداء واسعة لفكرتها المستوحاة من أزمة روان مع زوجها اضافةً الى اكتشاف موهبة روان الغنائية الرائعة!

أصالة مالح

اضافةً الى يومياتها مع زوجها أنس وعائلتها، تحقق فيديوهات أصالة المالح الغنائية مشاهدات عالية جدًا، فصوتها العربي الذي يملؤه الشجن والمطعّم باللكنة الأجنبية يلقى استحسانًا كبيرًا لدى الجمهور أكان في أغنياتها الخاصّة أو في الكوفرز. تذكري يوم أثار أنس وأصالة الجدل بأكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم تقام في دبي

دانا حوراني

دانا حوراني تحجز لنفسها زاوية مختلفة جدًا في الغناء وهذا ما أكّدته بعد تجديد أغنية ياي للفنانة نانسي عجرم، فقدمتها بقالب هادئ يشبه شخصيتها تمامًا. دانا التي دخلت عالم السوشيل ميديا من باب عشق الموضة وذوقها الموسيقي المميّز لطالما تحدثت عن حبها للغناء ونفّذت شروعها الغنائي الأول منذ حوالي سنتين وبعد اعجاب الجمهور الكبير، أكملت دانا بالأغنيات الخاصة والكوفرز. تذكريأول عمل لدانا حوراني مع فرقة أدونيس وأنت من تفضلن بينهن؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية