اين يجب تخزين الملفات في الكمبيوتر؟

اين يجب تخزين الملفات في الكمبيوتر؟

أين يجب تخزين الملفات في الكمبيوتر؟ سؤال يطرحه جميع مستخدمي الحواسب أكانت المكتبية أو المحمولة. المكان الأفضل لتخزين الملفات يقصد به المكان الأمن للحفاظ عليها، خوفا من حذفها عن طريق الخطأ أو المساس بها. وكنا قد اجبناك عن سؤال كيف يمكن استرجاع الملفات المحذوفة على الكومبيوتر.

ias

اذا سنستعرض اليوم الطريقة الاسرع والأفضل لتخزين ملفات الكمبيوتر، من دون الحاجة لترك نسخة ثانية منها.

  • عليكالانتباه دوما أن يكون اسم الملف مرتبطا بمحتواه، فاذا كان ملف عن "أثاثالمنزل" اجعلي اسمه "اثاث المنزل"، فاسم الملف الاهم عند البحث.
  • من الضروري جدا أن تختاري أنت مكان حفظ الملف، ولا تتركي الكمبيوتر يختار المكان. على صعيد آخر، اعرفي كيف يمكن التعديل على ملف pdf.
  • لا تحفطي الملفات أبدا في 3 أماكن وهي سطح الكمبيوتر "Desktop"، قسم الملفات والقرص الموجود فيه نظام التشغيل وهو عادة المشغّل C لأن هذه الاماكن تدمر عادة مع سقوط نظام التشغيل.
  • يمكنك الاختيار ما بين مشغّل D، F أو E. من جهة أخرى عليك اختيار النوع المناسب للملف مثلا " word 79 , 2003 & 6/95, RTF."

نصيحة أخيرة، اعملي الآن الى نقل كل ملفاتك من الأماكن الثلاثة الأكثر خطرا في الكومبيوتر، اذا لا تخسريهم أبدا. وبعد ملفات الكومبيوتر، الى كيفية ايجاد الملفات المحملة على الايفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية