بالصور، تسريحة "كاسندرا " تجمع ما بين نادين نجيم وهيفا وهبي !

بالصور، تسريحة "كاسندرا " تجمع ما بين نادين نجيم وهيفا وهبي !

لا شكّ بأن إسم "كاسندرا" يعني لفئة كبيرة جداً من النساء العربيات، فقد شكّلت هذه النجمة في التسعينيات حالة جماهرية واسعة، وقد اشتهرت لاسيما بجمالها المميز وبشعرها الكثيف الطّويل والمموج. ومن منطلق الجمال المميز والإطلالة الساحرة، إختارت ياسمينة أن تسلّط الضوء على تسريحة كاسندرا الشهيرة التي تم اعتمادها من قبل نجمتين فاتنتين تربّع إسمهما على عرش الجمال. شاهدي كيف استوحت نادين نجميم وهيفا وهبي تسريحتهما من كاسندرا واختاري الأجمل بنظرك.

ias
بالصور، تسريحة

ظهرت نادين نجيم بتسريحة كاسندرا التي تقوم على الشعر ذات التموّجات الرّفيعة والكثيفة والطّويلة في مسلسل "سمرا"، وقد عادت بنا الذاكرة فور مشاهدتها تلعب هذا الدور الى إطلالة النجمة "كاسندرا" لاسيما وأن أحداث المسلسل كانت مشابهة كثيراً لذلك القديم، هذا غير أن نادين لعبت دور فتاة غجرية. 

وفي العودة الى نادين نجيم، لا يسعنا إلا أن نرفع القبعة لأدائها التمثيلي ولجمالها المثالي لاسيما في هذا المسلسل. فقد اعتمدت الى جانب هذه التسريحة المميزة، ماكياج جذاب برز جمال عيونها العربية السوداء وسمار بشرتها، فنجحت فعلاً في تحويل الإطلالة المكسيكية الى عربية بإمتياز.

بالصور، تسريحة

وإلى جانب إطلالة نادين نجيم، ظهرت أيضاً هيفا وهبي في تسريحة مشابهة تماماً لتسريحة "كاسندرا" لتخطف الأنفاس في إطلالتها لاسيما وأنها نجحت في منحها طابعاً خاصاً يشبه "هيفا وهبي" فقط.

وأخيراً، صحيح أن نادين نجيم وهيفا وهبي نجحتا فعلاً في منح إطلالتهما الشبيهة بكاسندرا طابعاً خاصاً يشبه كل واحدة منهما، لكن في المقابل، لا يسعنا سوى أن نعترف بأن هذه التسريحة بالذات جمعت ما بينهما وأعادتنا في الذاكرة الى ذلك الزمن الجميل!

إقرأي المزيد: بالصورة، كيت ميدلتون في قصة شعر جديدة….هل هي مزيفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية