بالكونسيلر فقط إحصلي على إطلالة طبيعية وكأنك من دون ماكياج

بالكونسيلر فقط إحصلي على إطلالة طبيعية وكأنك من دون ماكياج

هل تعلمين أن بالكونسيلر فقط يمكن أن تحصلي على إطلالة طبيعية وكأنك من دون ماكياج؟ ياسمينة ستكشف الطريقة المثالية للإستعانة به حتى تحصلي على لوك مشرق خال من الشوائب وفي الوقت عينه ناعم ويبرز جمالك ونضارة بشرتك وإشراقة إطلالتك أكثر الى العلن. أما طريقة الإستعمال فسهلة جداً لكن قبل كل شيء عليك أن ترطّبي بشرة وجهك وتطبقي واقي الشمس .

ias
  • إستعيني أولاً بالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، وذلك عبر تطبيق علامة الـ V تحت العين. إدمجي التركيبة جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender لأن الاخيرة تمنع تكدّس الطبقات وتترك الكمية التي تحتاجها البشرة من أجل إخفاء الهالات. يُذكر أنه عليك اختيار تركيبة كريمية تنسدل بسهولة على البشرة لتتركها مرطّبة، كما أنه من الضروري أن تكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرة وجهك. إياك واختيار تركيبة فاتحة كثيراً لأن إشراق إطلالتك سيبدو باهتاً في هذه الحالة وغير طبيعي.

احصلي هنا على اوريجينال بيوتي بلاندر من موقع سيفورا في السعودية:

Beauty Blender

  • إستعيني به لإخفاء بقع الوجه الداكنة، لا داعي لتطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وإخفاء بقع الوجه، بل وللحفاظ على إطلالة جميلة، طبيعية ومشرقة عليك أن تخفي البقع بالكونسيلر نفسه عبر اعتماد القليل منه مباشرة على الشوائب، ثم الإنتظار لدقيقة على الأقل قبل تربيتها بالإسفنجة، ستنجحين بذلك بإخفاء جميع شوائب الوجه وتوحيد لونه بطريقة ناعمة وطبيعية جداً، لن يستطيع أحد من اكتشاف ما فعلته.
  • الكونسيلر لتحديد رسمة الحاجب، من خلال تطبيقه لاسيما عند الزاوية، هذه الطريقة تساعد على إبراز فتحة العين أكثر وتسليط الضوء في الوقت عينه على جاذبية الرسمة . تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة أن تعملي على ملء الفراغات قليلاً بشكا ناعم حتى تعززي جاذبية إطلالتك أكثر.

وقد اخترنا لك من الموقع نفسه، كونسيلر من نارس يعزز بريق البشرة

NARS Concealer

وأخيراً، يمكنك أيضاً لإطلالة طبيعية مشرقة وأكثر جاذبية، تنصحك ياسمينة بتسريح شعيرات رموشك بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، فإن هذه الخطوة تعزز مظهر لون الشعيرات الداكنة ما يُبرز رسمة العين بشكا أوضح وأجذب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية