بالنظارات الطبية ومنذ 16 عاماً...صور لمنى أبو حمزة تثير الانتباه والإعجاب!

بالنظارات الطبية ومنذ 16 عاماً...صور لمنى أبو حمزة تثير الانتباه والإعجاب!

منذ دخولها عالم الإعلام المرئي، استطاعت منى أبو حمزة أن تلفت الأنظار إليها بجمالها وذكائها وقدرتها على صنع نهج فيه الكثير من الرقي والتميز على الشاشات اللبنانية والعربية. منى التي نتابعها في برنامجها Story of My Life وفي لجنة تحكيم برنامج ديو المشاهير تزداد جمالاً مع مرور الوقت، وخلال زيارة لنا على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام، لفتتنا باقة من الصور المميزة، نخبرك بتفاصيلها.

ias

إضافة إلى أنّها من النجمات اللواتي لا يمانعن أبداً من نشر صور من دون ماكياج، لا تتوان منى عن نشر صور قديمة لها، وكنا قد تحدثنا سابقاً عن صورة جميلة جداً لها في العام 2002ـ لنعود ونجد صورة أخرى، مشيرة فيها إلى صيحات التجميل التي كانت رائجة آنذاك، والتي اختفت نسبياً اليوم، مثل قلم الشفاه الداكن، والحاجبين الرفيعين.

في صورة نادرة أخرى، ظهرت منى أبو حمزة بتسريحة الكعكة المرفوعة، وهي خطوة فريدة مع الإعلامية، التي اعتدنا معها على الشعر الطويل والمفرود، والتي تظهر به في الفترة الأخيرة أقصر من المعتاد.

الصورة الثالثة لمنى وهي تضع النظارات الطبية، ولعلّ هذه الصيحة ليست جديدة مع النجمات، خصوصاً أنّ النظارات الطبية تستعمل في كثير من الأحيان كأكسسوار، وهنا يمكن الحسم أنّ الإطار التي اختارته منى يليق بشكل وجهها بقوّة.

إقرئي المزيد: منى أبو حمزة جميلة في مرحلة الشيخوخة…شاهدي الصور وتأكّدي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية