بوريفيكاسيون غارسيا تطلق THE THINKER PROGRAM والهدف تنمية المجتمع الإبداعي في المنطقة

بهدف تنمية المجتمع الإبداعي في المنطقة، أطلقت علامة بوريفيكاسيون غارسيا مشروع THE THINKER PROGRAM الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الناشئة وتعزيز دعم الفنانين المحليين في دول مجلس التعاون الخليجي.

ias

إنّ هذه الخطوة تساعد هذه المواهب في هذا المجال وتمكّن القدرات الإبداعية الإقليمية من مختلف الخلفيات من الغوص في عالم "بوريفيكاسيون غارسيا" ونقل إبداعاتها بأمانة من خلال عدسة إبداعية.

احتفالاً بهذه الخطوة، اختارت العلامة توثيق وترويج هذا المشروع من خلال فيديو ضمّ العديد من المواهب وعكس أجمل إبداعات العلامة فرأينا مثلاً، بارفين باريت وباسل الحادي وساندرا ساهي ولانا البيك وحكمت وهبي وسليمان ضايع، مواهب من منطقتنا.

للغوص أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ هؤلاء الأشخاص لعبوا دوراً محورياً في هذا الفيديو وتم استلهام المحتوى من المفاهيم الأساسية التي تمثّل هوية العلامة التجارية، مثل استخدام الألوان والهندسة والبساطة، بالإضافة إلى أن كل فنان منهم قد تميّز برؤيته الخاصة.

كذلك، رأينا مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2019، بالإضافة إلى حقيبة Ori الجديدة، التي تبرز بفضل حداثتها وهندستها، ما يجعلها قطعة ينصبّ التركيز عليها في المجموعة، هذه الحقيبة التي تأتي بحجمين مختلفين يمكن حملهما عبر الجسم بأشكال مختلفة.

إقرأي المزيد: الرياض والدوحة تستقبلان علامة Purificacion Garcia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية