بيلا حديد تكرّر قطعة واحدة في إطلالاتها وكلّ مرّة بأسلوبٍ مختلف!

نعلم أنّ التوب القصيرة Crop Top هي قطعة رائجة حالياً إن لم تكن الأبرز ولكن أن تصبح هذه القطعة رفيقة إطلالات نجمة واحدة، فهل تعتبرين الأمر تكراراً أو بصمة تميّز أسلوبها؟

ias

إنّنا نتكلّم عن بيلا حديد التي بالكاد تفوّت إطلالة إلا وتعتمد فيها التوب القصيرة Crop Top وفي كلّ مرّة تنسّقها بطريقة مختلفة وتختارها بقصّة مختلفة، فكيف تنسّق بيلا التوب القصيرة إذاً؟

تعتمد أحياناً الإطلالة الأنيقة معها وأحياناً أخرى الإطلالة الرياضيّة وعندما تختار أن تكون إطلالتها أنيقة، تلجأ إلى الأسلوب الـ Vintage أو الستينيّ مع التوب القصيرة فنراها ترتدي السراويل المقطّعة بنقشة الـ Plaid مثلاً أو تختارها هي بقماش الدنيم وبقصّة حمالة الصدر وذلك مع جينز الـ Flare بخصرٍ عالٍ الذي تزيّنه بحزامٍ حيث تنسّق القميص المفتوح فوق هذه التوب.

أيضاً، لا تتردّد بيلا في اعتماد التوب القصيرة مع الجينزات وكلّ مرّة ترتدي جينزاً مختلفاً معها إذ نراها في إحدى الإطلالات ترتدي جينز الشورت البيرمودا أي شورت الدراجة الهوائيّة وأحياناً أخرى الجينز بقصّة مستقيمة وطولٍ يصل حدّ الكاحل مع حذاءٍ رياضيّ حيث تأتي هنا التوب بقماش الليكرا وبأسلوبٍ رياضيّ.

أما أكثر توب قصيرة ملفتة اعتمدتها بيلا حديد فكانت التوب على شكل الباندانا Bandana بقصّة مثلثة، هذه القصّة التي كانت رائجة في التسعينيات والتي ارتدتها مع جينز بخصرٍ عالٍ وحذاء رياضيّ.

وبالحديث عن تنسيق بيلا التوبات مع الجينزات، لفتتنا إطلالتها مرّة وهي ترتدي الجينز الواسع الفضفاض مع قميصٍ قصيرٍ بأكمامٍ طويلة ولكن بقصّة مفتوحة ومنخفضة على الصدر.

بالعودة إلى الأسلوب الأنيق مع التوب القصيرة، لا تتردّد بيلا في استبدال التوب القصيرة بحمالة صدر وقد رأيناها مرّة ترتدي التوب على شكل حمالة صدر بنقشة مقطّعة تحت السترة الرسميّة ومع البلايزر بهذه النقشة ومرّة أخرى تستبدل التوب القصيرة بحمالة صدر على شكل Bandeau.

إقرأي المزيد: هكذا تخطف بيلا حديد جميع الأنظار إليها…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية