بين نادين نجيم ونجوى كرم: من تفضلين بالغرّة القصيرة؟

بين نادين نجيم ونجوى كرم: من تفضلين بالغرّة القصيرة؟

نشهد مع بداية العام عودة صيحة غرّة الشعر القصيرة مع النجمات العربيات، أبرزهنّ نادين نسيب نجيم ونجوى كرم اللتان قرّرتا الخروج من الكلاسيكية وإحداث تغييراً جذرياً في إطلالاتهنّ في 2020. وكانت نادين قد أطلّت بالشعر الأشقر البلاتيني في صيف 2019 صادمة جمهورها ليتبيّن أنّ الأمر غير حقيقي! 

ias

فقد نشرت نادين نسيب نجيم فيديو على حسابها الرسمي على انستغرام، خلال تغيير قصّة شعرها، مع المصفف فيكتور كيروز الذي غالباً ما يرافق إسمه إطلالاتها. وقد كشفت الممثلّة اللبنانية أنّ هذا اللوك هو الذي ستظهر به في مسلسلها الرمضاني الجديد "2020" الذي ستلعب بطولته إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.

اللافت أنّ نادين التي نشرت لاحقاً صورة لها بالتسريحة الجديدة، ظهرت من دون مكياج وبإطلالة طبيعية جداً، وفي حال كان الأمر تمهيداً لإطلالة المسلسل المقبل، فهي بالتالي ستكون مختلفة عن اللوكات التي اعتمدتها في مسلسل " خمسة ونص" في رمضان الفائت.

وفي خبر مشابه، انتشرت صورة نجوى كرم – التي تبدو أكثر جمالاً كلّما تقدمّت في السن – بإطلالتها الجديدة كعضو لجنة تحكيم في " ذا فويس سينير" الذي بدأ تصويره في بيروت، وقد لفتت النجمة اللبنانية الأنظار إليها لأسباب عديدة، أولّها التغيير في تسريحة شعرها، مع تقصيره واعتماد غرّة الشعر القصيرة، وثانيها رشاقتها، وثالثها الأناقة المرافقة دوماً لها.

وبهذا يمكن اعتبار أنّ نادين ونجوى افتتحن موسم الصيحات الجريئة، بعدما قامت نجمات عربيات بمفاجأة الجمهور في 2019 بتغييرات جريئة في الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية