بيوتي توك مع جويل: أحمر شفاه يعزز الثقة بنفسي في أوقاتي الصعبة!

بيوتي توك مع جويل: أحمر شفاه يعزز الثقة بنفسي في أوقاتي الصعبة!

في بيوتي توك مع جويل، سأكشف كيف أن أحمر الشفاه يعزز الثقة بنفسي في أوقاتي الصعبة، ويعيد الى إطلالتي الحيوية فأشعر بالنشاط عندما أرى فمي ملوّن! وكنا قد كشفنا لك من قبل طريقة تكبير الشفاه بأسلوب طبيعي

ias

فئة من النساء يفضلن تطبيق المكياج على عيونهن وترك شفاههن طبيعية، والفئة الأخرى مثلي بالنسبة لها لا مكياج من دون أحمر شفاه يُبرز ابتسامتها، فإليك السر خلف تعزيزها لثقتي بنفسي في أوقاتي الصعبة!

كيف تكون أوقاتي الصعبة؟

كيف تكون أوقاتي الصعبة؟

كوني امرأة عاملة، وأم، وربة منزل في الوقت عينه، وبما أننا في الحجر المنزلي أضطر لممارسة جميع واجباتي في الوقت عينه. يمكنك تخيل مظهري التعيس بين الحين والآخر! فأحياناً بين تأدية الواجب والآخر أرى نفسي في المرآة وأشعر بالتعب النفسي لأني لست معتادة على بقائي في المنزل.

كنت أصحو صباحاً لأختار ملابسي بأناقة وتميز، ثم أنتقل لاعتماد المكياج قبل أن أذهب الى عملي، اعتدت على هذا الشيء وتبين لي أن الدوام اليومي وخروجي من المنزل يجلب لي الراحة النفسية، ويعزز ثقتي بنفسي كثيراً. لكن الظروف شاءت أن يحدث ذلك للجميع.

الجميل في الأمر أني لا أستسلم أبداً بالرغم من الحجر والواجبات التي تفوق طاقتي في بعض الأحيان، وخطوات مكياج بسيطة يرأسها أحمر الشفاه تعزز من جديد ثقتي بنفسي وتشعرني وكأني خارجة من المنزل! واليك أيضاً أفضل حيل المكياج لتكبير عينيك الصغيرة من دون أن يكتشف أحد أنك تضعين شيئاً

مكياجي في المنزل

مكياجي في المنزل
  • بعد غسل وجهي بغسولي اليومي للتخلص من رواسب الإفرازات الدهنية في الليل أنتقل فورا الى ترطيب بشرة وجهي وحمايتها من الشمس حتى لو بقيت في المنزل وأضع أيضا كريم العناية ببشرة ما تحت العين.
  • أنتقل بعدها الى الإستعانة بالـ BB Cream الذي يوحد لون بشرتي ويخفي شوائبها البارزة كثيراً وفي الوقت عينه أحافظ من خلاله على إطلالة طبيعية.
  • ثم أستعين بالقليل من الكونسيلر الذي يعزز كثيراً إشراق إطلالتي ويخفي علامات التعب والهالات السوداء من تحت عيني,
  • وأخيراً أكتفي بتسريح رموشي بالقليل من الماسكارا وأختار مستحضراً شبه جاف، لا أتخلى عنه بل أستعين به لتعزيز مظهر حاجبي ورموشي بشكل ناعم وطبيعي.

طريقة وضع أحمر الشفاه

طريقة وضع أحمر الشفاه
  • وهنا بيت القصيد! استعين بقلم أحمر شفاه نيود بلون ترابي محمر قليلاً، هذا اللون يليق بلون بشرتي كثيراً.
  • أبدأ برسم إشارة الـ X عند أعلى نقطة من الشفة العلوية، وبعدها أنتقل الى تحديد الأطراف.
  • ثم أنتقل الى الشفة السفلية، أبدأ من وسطها لأحدد خطها الخارجي ثم أنتقل الى وصل الأطراف للوصول حتى زوايا الفم.
  • وبعدها ألون داخل الشفاه باللون نفسه.

إن هذه الخطوات البسيطة التي أعتمدها يومياً لا تعني لي شيئاً من دون تطبيق أحمر الشفاه بأسلوب وكأني خارجة من المنزل، وعندها أشعر براحة نفسية لأستعيدد ثقتي بنفسي وأحسن مزاجي ، فأشعر بأني أم عاملة وربة منزل أنيقة حتى ولو قضيت وقتي في المنزل طوال اليوم!

وفي المناسبة تعرفي على المزيد الخطوات الفعالة التي تساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك بسرعة فائقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية