تألّقي بألوان طلاء أظافر Ciaté

إنطلقي لمواجهة أشعة الشمس بجاذبية غير مسبوقة بفضل أحدث الصيحات التي تقدمها لك علامة Ciaté هذا الموسم، ضمن مجموعتي طلاء الأظافر الجديدتين Shell وBeach House،  المخصصتين لكل إمرأة تبحث عن التألق أثناء الإستمتاع بوقتها في أحضان شمس الصيف المشرقة.

ias

 

                أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

مجموعة Shell

يكفي أن تقومي برش رقاقات الأصداف الصغيرة على الإظفر مباشرة بعد وضع طبقة الطلاء الأساسية وانتظارها حتى تثبت تماماً. ويمكن إضافة طبقة خارجية من الطلاء للحصول على المزيد من الثبات واللمعان، لتستمتعي بعدها بلوحة بحرية ساحرة مرسومة على أناملكِ. تتألف مجموعة Shell من عبوة بالحجم الكامل من طلاء الأظافر، وعبوة من رقاقات الأصداف الصغيرة، وقمع صغير ليساعدكِ في عدم إهدار الرقاقات الصدفية وفي الحصول على أفضل النتائج. تتوفر هذه المجموعة بثلاث تدرجات لونية هي الأبيض اللؤلؤي، والزهري، والرمادي أو البنفسجي الفاتح.

 

               طلاء أظافرك في صيف 2014 من اشهر الماركات العالمية

 

مجموعة Beach House

تتوفر هذه المجموعة، المُسماة تيمناً بـ "منزل الشاطئ"، بكمية محدودة خصيصاً لموسم الصيف. وتأتي ضمن علبة غاية في الأناقة على شكل منزل ساحلي أخاذ، وتتضمن أربع عبوات صغيرة من طلاء الأظافر اللامع لعشاق الإطلالة المتألقة، بالإضافة إلى عبوة من الطلاء الخارجي البرّاق لتحويل الطلاء بما يتناسب مع إطلالة السهرة خلال دقائق قليلة.

 

تتوفر مجموعتي طلاء الأظافر Shell و Beach House من Ciaté لدى "بيوتي سولوشنز للتجارة"، وبعض منافذ البيع المختارة مثل "سيفورا".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية