تألّقي بالّلون الزهريّ في صيف 2012

ألوان هذا الموسم حيويةً للغاية ولعلّ الّلون الزهريّ الفاتحمن أجملها. فقد ظهر هذا الّلون على منصّات عروض الأزياء هذا الموسم وعبّرعن طلّة أنثويّة وناعمة بالفعل ابتداءً من ألوان الأحذية انتهاءً بالحقائب وحتى لون طلاء الأظافر.

ias

فإليك بعض الطرق لإرتداء الّلون الزهريّ:

-الزهر كقطعةٍ علوية وهذا الاقتراح يناسب معظم أشكال الأجساد، وكلّ سيّدة تريد مواكبة الموضة يمكنها أن ترتدي الـBlazer الزهر مع بلوزة بيضاء و سروال من الجينز الأزرق.

 

 

-الزهر كفستان طويل أو متوسّط الطول فتعدّدت أشكال الفساتين كما نراه عند مارني وفرسس في هذا الموسم فمنها الطويلة أو المتوسّطة الطول أو حتّى الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.إختاري القصّة التي تناسبك لكنّ لا تنسي كسر روتين الزّهر بوضع وشاح بالّلون المناسب، كاللأبيض، أو الرماديّ.

 

 

-الجاكيت كمعطف خفيف للصّيف فنلاحظ تواجد المعاطف الصيفيّة الخفيفة في معظم المتاجر هذا الصيف و إن كنتِ تُحبين ارتداء هذا المعطف، اللّون الزهريّ سيكون خياراً رائعاً كما نلاحظه عند جيل ساندر وألكسندر ماكوين.

 

 

 

-وأخيراً لما لا تتّبعين موضةإزابيل ماران وسيلين وترتدين السروال الزهريّ الـضيّق الأطراف مع بلوزة داخلية بلونٍ هادئ كالأبيض أو البيج .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية