تألّقي في صيف 2019 بحقيبة Zumi من غوتشي

حقيبة Zumi جديد قوتشي لصيف 2019

لا شكّ أنّ حقائب غوتشي تبقى من أكثر تصاميم العلامة طلباً من قبل عاشقات الموضة والسيدات والسّبب أن ما تقدّمه الماركة من حقائب يأتي دائماً مميّزاً وملفتاً إنما أيضاً عملياً ويناسب إطلالات السيدات كافّة مهما تعدّدت المناسبات.

ias

إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة لصيف 2019، حقيبة تناسبك في أيامك العادية وأيضاً في إطلالاتك الرسميّة والشبه رسميّةن حقيبة تضفي لمسة أنيقة وملفتة على إطلالتك، فغوتشي دليلك الأبرز إذ تقدّم لكِ حقيبتها الجديدة التي تحمل اسم Zumi والتي رأيناها أوّلاً على منصّة عرض غوتشي لصيف 2019، هذا العرض الذي قدّمته العلامة استثنائياً في باريس خلال أسبوع الموضة في سبتمبر الماضي.

على مسرح Le Palace الباريسيّ، أبصرت حقيبة Zumi النور ولفتتنا بتصميمها الهندسيّ والمحدّد والذي يعكس أسلوباً Vintage، هذه الحقيبة التي هيمنت على العرض وأتت بأقمشة ونقشات مختلفة فكانت نقشة الفراولة الحدث الأبرز إذ بدت ملفتة للغاية.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اسم الحقيبة يعود تميناً بالممثلة المقيمة في لوس أنجلوس والموسيقيّة، Zumi Rosow التي أطلّت حينها بسترة من النيلون الأسود مع سروال وبيدها حقيبة Zumi هذه من جلد التمساح الأسود.

الملفت في هذه الحقيبة بالإضافة إلى تصميمها الهندسيّ والذي يعطي انطباع الـ Vintage، مشبكها الذي يعكس حرف الـ G و مجسّم الـ Horsebit والتي تعتبر من أشهر رموز علامة غوتشي.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة بالحجم واللون والقماش الذي تريدين فهي متوفّرة بأشكالٍ مختلفة وتأتي بنوعيّ قماش، أحدهما ناعم والآخر سميك وبألوانٍ مختلفة وأيضاً بأنواع أقمشة مختلفة من جلد الحيوانات.

كذلك، تأتي هذه الحقيبة متوفّرة بأسلوب الكتف والكلاتش ومع مسكة يد وتعكس إحدى التصاميم أسلوب الستينيات وهنا نتكلّم تحديداً عن حقيبة الـ Tote الصغيرة.

إقرأي المزيد: القناع يسيطر على عرض غوتشي وأليسندرو ميكيله يشرح سبب استخدامه له

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية