تجربتي الرائعة مع مجموعة Fresh Hydration من JOHNSON’S

مجموعة Fresh Hydration من JOHNSON’S

صارت تجربة إزالة الماكياج مع Fresh Hydration من JOHNSON’S مختلفة تماماً، حيث شعرت أن بشرتي امام مرحلة جديدة، وهذا ما لمسته بعد أيّام قليلة من استعمالي لها. قدرتها الاستثنائيّة على إزالة المكياج وترطيب البشرة ومنحها الحيوية والإشراق هي أسباب أكدت لي أنّني اخترت الأفضل!

ias

عملت مجموعة Fresh Hydration بأكملها على ترطيب البشرة وتنشيطها، مما ضمن لبشرتي لمسة ناعمة ومهدئة،فماء الورد يحتوي العديد من الفوائد للبشرة، بما في ذلك المساعدة في الحفاظ على توازن PH والتحكم في الزيت الزائد، وهو غني بالمواد المضادة للاكسدة، وله خصائص مضادة للالتهابات، مما جعل بشرتي ناعمة ومتوهجة. واليوم سأشاركك تجربني مع مل مستحضر من هذه المجموعة.

تجربتي الرائعة مع مجموعة Fresh Hydration من JOHNSON’S

تفاصيل التجربة

استطاع Micellar Water أن يزيل على الفور الأوساخ والشوائب ورواسب المكياج بما فيها الماسكارا المقاومة للمياه، مع الحفاظ على رطوبة بشرتي، مع الإشارة إلى أنّه ليس بحاجة إلى تشطيف، أما Cleansing Micellar Jelly فهو نسخة مبتكرة لتنظيف البشرة والحفاظ على رطوبتها، أما المكياج الذي يصعب إزالته، وجدت لها حلا مع Micellar Cleansing Wipes، وتكتمل المهمة مع غسول الوجه الاستثنائي الموجود في المجموعة.

ومن إزالة المكياج إلى العناية بالبشرة، وإلى كريمين لليل والنهار، يتممان المهمّة على اكمل وجه، ويمنحاها الترطيب والحماية لمدة 24 ساعة.

ختاماً، نعود إلى تعاون جمع ياسمينة مع هذه الماركة منذ سنوات، وهو التالي: بالفيديو، آسيا تكشف لك أسرار مناديل Johnson`s للوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية