قميص الرجل: قطعة حولّتها إلى أكثر ملابسي أنوثة

تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة

بامكانك تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة، وبخطوات في غاية السهولة ومن دون إحداث أي تغيير فيها، إنما من خلال تنسيقها بطرق سهلة وذكيّة، وستتحول إلى الملابس الضرورية في خزانتك في كل المواسم.

ias

قد لا تكن فكرة ارتداء القميص الرجالي خطرت على بالك من قبل، ولكنني قررت تجربة ذلك بعد أن ألهمتني نجمات كثيرات اعتمدنها في إطلالاتهنّ، والمفاجىء أنّها منحتني إطلالات عصرية في غاية التميّز والروعة، وأصبحت أرتديها في مختلف الأوقات، سواء إلى العمل، أو للذهاب إلى التسوّق حتّى أنني ارتديتها مرّة لحضور عشاء!

هي رائعة مع الجينز

تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة
نسّقيها كيفما شئتِ مع سروال الدنيم!

سواء قرّرت وضعها أسفل سروال الجينز أو فوقه، ستمنحك القميص الرجالية لوكًا جذابًا جدًا، حتّىت ولو كانت أكبر من مقاسكِ! فتلاعبي بأكمامها على هواك، اثنيها لتصل إلى ما بين معصم اليد والكوع، أو ارفعيها إلى الأعلى، وبالنسبة للياقة، فاتركيها مفتوحة وأبرزي تحتها طبقات عدّة من العقود والقلائد، أو وشاحًا ناعمًا تربطيه حول عنقك. ولتضاعفي أنوثتك، اختاري مثلًا حذاء Pump وحقيبة كبيرة أو حقيبة صغيرة تتدلّى من الكتف.

نسّقيها مع سروال كلاسيكي

تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة
اعتمديها لإطلالة كلاسيكية أنيقة

إذا كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكية، استعيري من خزانة زوجك أو والدك أو أخيك القميص الذي يعجبك، وارتديه مع سروال واسع أسود بتصميم كلاسيكي. لوك مثالي بإمكانك اعتماده إلى العمل، مع الحرص على وضع مجوهرات تضفي عليك الانوثة، مثل الأقرا والقلادة والخواتم، ولا تنسي الحزام، فهو من الأكسسوارات التي تعزّز جمال خصرك.

> "كي تكوني امرأة لا غنى عنها، يجب أن تكوني مختلفة". كوكو شانيل

تتناسق مع التنورة

تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة
ارتديها مع التنورة للوك أنثوي وعصري

قطعة أنثوية أخرى يمكنك أن تنسّقي معها القميص الرجالي، وهي التنورة. سواء كانت قصير أو طويلة، أو بالقصة المستقيمة، أو مميزة بتفاصيل حيوية مثل الكشاكش أو التكسيرات، بإمكانك اعتماد معها القميص الرجال بأي لون تجدينه مناسبًا معها.

مثالية مع البدلة

تحويل قميص الرجل الى واحدة من اهم قطع الملابس انوثة
سترتدينها دائمًا مع البدلة إذا جرّبت ذلك!

القميص الرجالي يبدو رائعًا مع البدلة النسائية وهو يتناسب مع مختلف قصّاتها، فلا تتردّدي بارتدائه، ولكن ننصحك بأن تضحيه تحت السروال، سواء كانت البلايزر طويلة أو قصيرة، وبإمكانك أيضًا ارتداء السترة من دون أكمام فوقه، فهي من صيحات الموضة المفضّلة لدى البلوغرز هذا الشتاء.

شاهدي كيف تطبقين مكياجًا ناعمًا لإطلالة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية