5 ترندز نريدك أن تجربيها إذا كان بطنك ممتلئًا

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

نطلعك على ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها، لأنّها ستعزّز جمال جسمكِ وإطلالتكِ وثقتكِ بنفسكِ، وصدّقيني، ستتيح لكِ تجاهل كلّ الانتقادات التي تسمعينها بسهولة. بعضها مثالية للوكات النهارية، وأخرى تضاعف جاذبيّتكِ وروعتكِ في المناسبات، وهي من أبرز ما نرصده في صور عارضات الازياء الممتلئات.

ias

لا تختلف الآراء حول أهميّة اختيار الملابس التي تتناسب مع جسمكِ، ودورها في إبرازه بشكل أجمل، ولذا، عليكِ في كلّ موسم الاطّلاع جيّدًا على كلّ ما هو رائج، لتختاري ما يعجبكِ وما يحقّق لكِ هذه الغاية في الوقت نفسه. ستجدين مثلًا صيحات موضة مثاليّة لكِ إذ كنت من صاحبات الجسم بالبطن الممتلىء، والتي سنعرّفكِ على أبرزها في هذا الموضوع لتسارعي إلى تسوّقها.

القصات الضيقة عند الصدر

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان

الملابس بالقصّة الضيّقة عند منطقة الصدر، على أن تتّسع نزولًا، هي الأفضل لكلّ من تتمتّع بجسم ذي بطن ممتلىء، فهي تخفيه تمامًا، وننصحكِ باعتمادها في معظم الأوقات. فتسوقي الفساتين والبلوز بهذه الترند، على أن لا تكون كلّها بألوان موحّدة، إنّما اختاري بعضها مزيّنًا بتفاصيل جميلة، مثل نقشة الأزهار، أو الغليتر.

صيحة البليسّيه

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

إذا كنتِ تبحثين عن قمصان تمنحكِ الأنوثة والتميّز والحيوية بتصاميم تخفي بطنكِ الممتلىء، فإنّ تلك المتّسمة بصيحة البليسّيه، والمعروفة أيضًا بالتكسيرات مثالية لكِ. نصيحتي لكِ، أن تضعيها دائمًا فوق السروال أو التنورة، وأن تختاريها بقصّة تتيح لك الحصول على لوك متوازن. مثلًا، إذا كنتِ من صاحبات جسم الإجاصة ولديك بطن ممتلىء، اختاريها بقصّة بارزة عند الأكتاف.

الليغينغ بالخصر العالي

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

اضغطي هنا لتسوّق هذا الليغينغ

الملابس بقصّة الخصر العالي هي مثاليّة لكِ، وتحديدًا الليغينغ، إذ يمكنك تنسيقه مع توب طويلة لتنعمي بإطلالة مريحة، أنثوية ومواكبة للموضة طوال النهار. ويمكنكِ اعتماد هذا اللوك مع خيارات عدّة من الأحذية، مثل بوتس الكاحل، أو السنيكرز، أو الصندل المسطّح. فلا تتردّدي في ارتدائه، ولكن إبتعدي عن القطع التي لا تتناسب مع الليغينغ، فهي تفسد لوككِ.

التقليمات العامودية

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

لأنّها تمنح لوككِ وهم الطول، تساعد التقليمات العامودية جعل جسمكِ وكأنّه بشكل مستقيم، ما يعني أنّها تخفي البطن وتجعله غير بارز. 

الكارديغان الطويلة

ترندز للبطن الممتلىء عليك ان تجربيها

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكارديغان

الكارديغان الطويلة هي من الترندز التي تعزّز جمالكِ في الصور، ولذا، تختارها نجمات انستغرام في معظم الأحيان للحصول على لوك مثاليّ، سواء كنّ صاحبات جسم ببطنٍ ممتلىء أم لا. تساعدكِ هذه الترند على إخفاء جوانب بطنكِ وخلق التوازن في لوككِ، فنسّقيها متى ما أردتِ خلال الأيام العادية، مع سروال جينز، أو ليغينغ، أو شورت أو فستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية