أسهل تسريحات شعر للمناسبات البسيطة بالخطوات

تسريحات شعر للمناسبات البسيطة بالخطوات

ان الحصول على تسريحة شعر مفعمة بالسحر والجاذبية، هو ما تبحثين دائماً عنه في سهراتك ومناسباتك وتلفتي انظار من حولك بلمسات مفعمة بالعصرية.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل تسريحات شعر للمناسبات البسيطة بالخطوات.

1- تسريحة اكليل الضفيرة: هي من اسهل التسريحات البسيطة واسرعها. لتطبيقها قومي بتقسيم الشعر الى قسمين متساويين ضفري جانب الشعر من الخارج من ناحية اليمين على شكل ضفيرة صغيرة حتى نصف الشعر وكذلك افعلي مع الجانب الايسر، لفي الضفيرة من الجانب الايمن الى الخلف وثبتيها بالدبابيس وكذلك لفي الضفيرة من الجانب الايسر بعكسها وثبتيها ايضاً بالدبابيس.

2- تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة: هذه التسريحة تتناسب مع اطلالاتك الصباحية وهي من التسريحات العصرية والجديدة ومناسبة لصاحبات الشعر الطويل. لتطبيقها قومي بتصفيف شعرك بطريقة البف الامامي واتركي القليل من خصلات الشعر من الجانبين اختاري خصلات من الجانبين وقومي بتضفيرها ثم اعتمدي تسريحة ذيل الحصان لباقي شعرك.

3- الضفيرة مع الشعر المنسدل: ان تسريحة الضفائر من اكثر التسريحات المميزة والانيقة التي تتلاءم مع مختلف مناسباتك. لتطبيق هذه التسريحة قومي بدايةً بتمويج شعرك بالكامل واتركيه منسدلاً. قسمي خصلتين من الشعر من الامام وقومي بتضفيرهما ثم قومي بتثبيت الضفيرتين الى الخلف.

4- الكعكة العلوية: من ابرز التسريحات الانيقة والسهلة، قسمي الشعر الى نصفين من المنتصف بالعرض واربطي الجزء العلوي على شكل ذيل حصان وضعي اسفنجة شعر حول الذيل لفي خصلات الشعر حول الاسفنجة وثبتي الشعر بواسطة الدبابيس أما الجزء السفلي فقومي بتقسميه الى قسمين وقومي بلف كل قسم بطريقة معاكسة حول الكعكة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل تسريحات شعر للمناسبات البسيطة بالخطوات، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية