تسريحات مميزة تكثّف شعرك

تميل موضة تسريحات الشعر هذا الموسم إلى التكثيف وإبراز الحجم الكبير. من هنا نلاحظ أهمية لون شعرك في إظهار التسريحة، فالشعر المموّج أو الـ Ombré يساعد شعرك على الإنسدال بكثافة.

ias

 

أمّ اللون الموحّد لشعرك من المفضّل أن تقصّيه قصّةً جريئة كالقصّة المتدرّجة أو الكاريه لتزيد من حجمه.

 

إن كان شعرك طويلاً أم قصيرًا، ناعمًا أم مجعّدَا،لا شيء يمنعك من تكثيفه واتّباع آخر صيحات الموضة في عالم الشعر من دون تردّد أو صعوبة. إليك الخطوات!

 

عملية تنشيف الشعر جيّدًا تلعب دورًا كبيرًا في تكثيف شعرك. إستخدمي مجفّف الشعر بحرارة عالية لأنّ الرطوبة في شعركِ تهبطه وتشوّه جماله.

 

إستخدمي مجعّد الشعر العريض لكي تزيد من تموّجات شعركِ. كما يمكنك بعد ذلك تقسيم شعركِ إلى خصل وتمشيطه بالمشط بشكل معاكس مما يزيد من حجم شعرك ويزيده كثافةً أيضًا.

 

كما يمكنكِ رفع الغرّة إلى الوراء مع تمشيطها بطريقة مرتفعة. إستخدام المشط الرفيع في هذه الحالة مهمّ جدًّا لأنّه يبعد الشعيرات عن بعضها البعض مما يبرز كثافة الشعر. قومي برفع شعرك عن الجوانب أيضًا.

 

إذا أردت المحافظة على شعرك الناعم أو رفعه رفعة ذيل الحصان وترغبينه كثيفًا في الوقت نفسه، ياسمينة تنصحك بقصّة الغرّة العريضة النازلة على جبينك، كثّفيها وقصّيها بطولٍ متساوٍ. أنظري كيف سيبدو شعرك كثيفًا مع الغرّة حتى لو رفعته!

 

هل ستتبعين موضة الشعر الكثيف هذا الخريف؟ شاركينا أسلوبقصّات شعرك، تسريحات وصبغات تبرز إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية