تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة "الثنائي التوأم"

تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة "التوأمة المزدوجة"

تماشياً مع أبرز صيحات خريف 2019، ينشر موقع YOOX الإلكتروني رسالة حب تحتفل بظاهرة "الثنائي التوأم" من خلال تعاونها مع ماركة الأحذية الإيطالية SuperGa؛ هذا وقد سبق وأطلقت علامة Superga تعاوناً مع Philosophy di Lorenzo Serafini. وعلى الرغم من أن موجة ارتداء الملابس والإكسسوارات، وبنوع خاص الأحذية المطابقة، كانت قد انطلقت في الأصل في شوارع سيول وطوكيو وشنغهاي، فإن مشاهير هوليود قد انضموا إليها مؤخراً، وقد عمدوا إلى الظهور بإطلالات مماثلة أمام الجمهور

ias
تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة

وفي التفاصيل، بعد إطلاقها سلسلة من المشاريع التي طوّرتها عبر شبكة الإنترنت موجهة للجمهور الكوري بالتعاون مع SUPERGA X YOOX، فإن هذا المتجر الإلكتروني الرائد في العالم ينشر هذا العُرف الكوري المحلي في أكثر من 100 بلد.

تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة

وقد خطفت ظاهرة "االثنائي التوأم" التي أسهم النجوم الكوريون والدراما الكورية في انتشارها، الأضواء داخل وخارج مشهد الأزياء منذ العام 2010 . وسرعان ما اعتُمدت هذه الموجة وراء الحدود الكورية، وراجت في البداية بين الأزواج اليابانيين والصينيين، وكانت هذه الموضة في الأصل قد ازدهرت بين الأجيال الشابة كطريقة غير تقليدية لتقديم أنفسهم كزوجين والتعبير عن عاطفتهما تجاه بعضهما البعض. فهل إطلعت إلى أبرز موديلات أحذية Superga الرياضيّة بشكل عام؟

تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة

ونظراً لخصائهصا الشعبية وطابعها الملون، فقد قررت YOOX الاحتفال بهذا الإقبال الكبير على ظاهرة "الثنائي التوأم" من خلال الشراكة مع العلامة التجارية الإيطالية للأحذية Superga عبر 5 أنواع من "أحذية مزدوجة"، إذ يتميّز كل منها بأنماط خاصة مطابقة. هذا ولا بد لك من أن تتبعي ابرز الطرق لارتداء الأحذية الرياضية مع الإطلالة الأنيقة.

تعاون SUPERGA X YOOX احتفالاً بظاهرة

وفي الختام تجدر الإشارة، أنه تم اختيار أرين كيم ليلعب دور البطولة كوجه إعلاني لحملة SUPERGA X YOOX وهو قد اعتمد أسلوباً هزلياً من أجل توضيح نماذج الأحذية الخمسة التي تم تصميمها حصرياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية