إطلالات متشابهة لكيت ميدلتون والملكة ليتيزيا خلال مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط

تعرفي على اطلالات كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا خلال مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط

انضمت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج، يوم الإثنين إلى الملكة ليتيزيا هي زوجة الملك الإسباني فيليبي السادس وماكسميا ملكة هولندا ودوقة كورنوول وكونتيسة ويسيكس، لحضور مراسم اليوم السنوي لفرسان الرباط Order of the Garter ceremony فى قلعة وندسور، يعتبر وسام فرسان الرباط أقدم وسام للفروسية فى المملكة المتحدة.

ias

الأمر الذي يجعل من هذا الحدث أحد أبرز الأحداث الملكية على الإطلاق. تم تأسيسه عام 1348 على يد الملك إدوارد الثالث الذي بدء حكمه في إنجلترا عام 1327. وهو أحد الخمسة ملوك في تاريخ إنجلترا الذين حكمو لأكثر من خمسين عام. اشتهر الملك إدوارد الثالث بنجاحاته العسكرية إذ تحولت مملكة إنجلترا في عهدة إلى واحده من أشرس القوى العسكرية في أوروبا.

إلا أن أكثر ما لفت نظرنا هو الإطلالات الملكية التي سيطرت على الحدث. اعتمدت الملكة ليتيزيا فستانًا من تصميم العلامة الإسبانية تشيروبينا Cherubina، أما دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، فتألقت بإطلالة من تصميم دار المصممة الفرنسية الراحلة كاثرين والكر Catherine Walker. تشابهت إطلالتي دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا من حيث الأسلوب والألوان والقصات. أي منها تفضلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة ​كيت ميدلتون​ في يوم انطلاق سباق الخيول "رويال أسكوت"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية