تعرفي على مجموعة مجوهرات Numéro 102 الخاصة بـ "كونتوار 102"

تعرفي مع ياسمينة على تصاميم مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد

يجمع كونتوار 102 بين مفهوم المتجر والمقهى في آنٍ واحد، فإن "كونتوار 102" يقدم مزيجاً رائعاً من التصميم الداخلي، وإكسسوارات الأزياء، والهدايا المميزة والأنيقة. تم تأسيس "كونتوار 102" من قبل صديقين ينتميان إلى مدينة باريس، وقد كان للأناقة الفرنسية دوراً كبيراً في منح هذا المقهى الرائع لمسة فريدة من نوعها. يتضمّن المتجر مجموعة واسعة من المجموهرات ذات العلامات التجارية الفخمة، وقابلنا الأسبوع الفائت مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد "Mathilde Danglade" في متجر ومقهى "كونتوار 102".

ias
تعرفي مع ياسمينة على تصاميم مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد

تعرفنا من خلال جولتنا في مقهى ومتجر "كونتوار 102" على مصادر وحي مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد "Mathilde Danglade". تشكل الأحجار بجميع أشكالها وألوانها مصدر وحي كبير لهذه المصممة البارعة، الأمر الذي استنتجناه من خلال التعرف على مختلف قطع المجموعة، فكما تلاحظين من خلال الصور التي اخترناها لكِ، تضم جميع التصاميم أنواع متعددة من الأحجار الخام بمختلف ألوانها والماس.

تعرفي مع ياسمينة على تصاميم مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد

تستمد دانجليد مصادر وحيها أيضاً من البلدان التي سبق وزارتها ولا سيّما هونغ كونغ، حيث اكتشفت حبها للأحجار والألوان وحيث بدأت فعلياً بتفجير طاقاتها الإبداعية قبل العودة إلى فرنسا!

تعرفي مع ياسمينة على تصاميم مصممة المجوهرات ماتيلدي دانجليد

لا تترددي في زيارة "كونتوار 102" للتعرف على قطع المجوهرات التي صممتها ماتيلدي دانجليد "Mathilde Danglade"، كما يقدم المقهى قائمة لذيذة وصحية تشمل خيارات صحية وطازجة ونباتية، وأخرى خالية من الجيلاتين، وخالية من السكر والألبان بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة مجوهرات هيرمس Hermes الجديدة في مقابلة مع المصمم بيار هاردي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية